الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يقود قائمة أولمبياكوس ضد باكو الأذربيجاني فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 09:48 م
مصر تايمز

أعلن نادى أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، القائمة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة نيفتشي باكو الأذربيجاني التى تنطلق غدًا ضمن منافسات مباريات الدور التمهيدي الثاني لدورى أبطال أوروبا.

ذكرت الصفحة الرسمية للنادى اليونانى بموقع "تويتر"، أن أحمد حسن كوكا يتواجد فى القائمة الأساسية للفريق بمباراة غدًا، بينما جاء التشكيل كاملاً كالتالى..



وكان تعرض فريق جالطة سراى التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب مصر لموقف صعب فى مطار اليونان حيث لم يتم قبول اختبارات فيروس كورونا الصالحة لمدة 72 ساعة في الساحة الدولية، وتم طلب اختبار جديد.

وتعرض فاتح تيريم المدير الفنى للفريق وبعض اللاعبين للمعاملة بطريقة غير لائقة للغاية، وأدان النادى التركى هذه التصرفات وأكد خلال بيان رسمى: "هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها جلطة سراي ، الذي يحمل بفخر العلم التركي على قميصه ويمثل تركيا في أوروبا عدة مرات ، لمثل هذا الازدراء".

 

وأكد النادى خلال بيانه الرسمى: "اتخذنا قرارًا بإعادة فريقنا على الفور نيابة عن بلدنا، ونتوقع اعتذارًا من السلطات والمسؤولين اليونانيين عن هذا الانتهاك لحقوق الإنسان".

خلال هذه الفترة ، نود أن نشكر جميع مؤسسات الدولة والمسؤولين في الجمهورية التركية ، وخاصة وزارة خارجيتنا ، الذين لم يتركونا وحدنا منذ اللحظة الأولى للحادث ، وكانوا على اتصال بقافلتنا ، و حاول حل المشكلة بالوسائل الودية والدبلوماسية.

وكان الفريق قد اتجه لليونان بخوض مباراة ودية أمام فريق أولمبياكوس اليونانى من أجل الاستعداد للموسم الجديد.