الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

Eid mubarak (عشان تفصل من شغلك) | تعرف على افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021 "بالتفاصيل والاسعار) شارع المعز والملاهي

الإثنين 19/يوليو/2021 - 11:49 م
افضل اماكن الخروج
افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى



Eid mubarak (عشان تفصل من شغلك) | تعرف على افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021 "بالتفاصيل والاسعار) شارع المعز والملاهي



اقترب عيد الاضحى المبارك، حيث أن غدًا الإثنين أول أيام العيد Eid mubarak، ويبحث الكثيرون من الناس عن افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021، وذلك لقضاء وقت مميز وممتع والاستمتاع بالعيد مع الاصدقاء والأحبة والعائلة، ونتمنى أن يكون Eid mubarak عيد سعيد ومبارك على الأمة الإسلامية أجمع.

وتصدر Eid mubarak، اليوم الأحد الموافق 19 يوليو 2021، قائمة الأكثر بحثًا في مصر "Google Trends"، لذلك سنرصد لكم افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021 مثل التنزه في الحدائق وأماكن الترفيه، على سبيل المثال.

وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز"، افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021 "بالتفاصيل والاسعار) Eid mubarak.

افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021


هناك العديد من اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك Eid mubarak، مثل:-

شارع المعز في الحسين

شارع "المعز".. متحف مفتوح يختصر ألف عام من تاريخ مصر

يعد المعز من ضمن افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك Eid mubarak، فلو أنت تريد الخروج في نزهة منخفضة التكاليف، فيمكنك التنزه في شارع المعز بمنطقة الأزهر والحسين، والاستمتاع بالمناطق والاماكن الأثرية الإسلامية.

ويُقام في البيوت الثقافية العديد من الندوات الشعرية والحفلات باسعار مناسبة ما بين 10 إلى 50 جنيهًا، على سبيل المثال (بيت السناري - بيت السحيمي - وكالة الغوري - قبة الغوري - بيت زينب خاتون).

برج القاهرة في الزمالك

Tripadvisor - منظر للبرج من أعلي - صورة لـ برج القاهرة‎
ويمكنكم أيضًا الخروج في عيد الاضحى المبارك Eid mubarak إلى برج القاهرة في منطقة جزيرة الزمالك بنهر النيل، والمُصمم على شكل زهرة اللوتس، وهو يتكون من 16 طابق، ويمكن رؤية القاهرة بالكامل من كافتيريا الدور الـ 15، وجاءت التذاكر كالآتي:

ويمكن الخروج في العيد والذهاب إلى برج القاهرة في جزيرة الزمالك بنهر النيل، والذي تم تصميمه على شكل زهرة اللوتس المصرية، وهو مكون من 16 طابقًا، ويمكن رؤية القاهرة بالكامل من كافتيريا الدور الـ 15، وجاءت اسعار التذاكر كالآتي:

- سعر تذكرة الدخول للمصرين 35 جنيهًا، وللأجانب 200 جنيه.

- سعر تذكرة التليسكوب 10 جنيهات.

- الدخول مجاني للأطفال تحت سن 6 سنوات.

ملاهي السندباد في النزهة الجديدة

هدم ملاهي "السندباد" وهيعملوا مكانها مباني سكنية

تعد  السندباد من أقدم ملاهي الألعاب في مصر، حيث تقع في منطقة النزهة الجديدة أمام سور مطار القاهرة الدولي، وتقوم بفتح أبوابها الساعة 10 صباحًا وحتى 12 صباح اليوم التالي، وتتراوح أسعار الألعاب من 10 إلى 50 جنيهًا.

دريم بارك في مدينة 6 أكتوبر

بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في دريم بارك القاهرة – سفاري نت

وتعتبر دريم بارك، من أشهر مدن الألعاب في مصر وأكثرها بهجة، حيث أنها تحتوي على العديد من الألعاب ومنها "منطقة الأطفال الجديدة"، وسعر التذكرة السيلفر يبدأ من 125 جنيهًا، ويمكنك الحصول على تخفيضات كبيرة إذا حجزت أونلاين، وسعر التذكرة الفاميلي 520 جنيهًا.

جزيرة المعادي

Makeup Artist | احجزلي

تتكون جزيرة المعادي من مجموعة جزر صغيرة وبها أيضًا بحيرات صناعية، ويوجد بها "مركب" للتجول حول الجزيرة بـ10 جنيهات للفرد الواحد، كما يوجد سيارات ومطاعم وكافيهات بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال، وسعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا للفرد، وتفتح جزيرة المعادي أبوابها في تمام الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءًا.

The Maze

Fun! - Review of The Maze, Cairo, Egypt - Tripadvisor

يعد The Maze من الأماكن المميزة والشيقة للغاية لجميع الناس التي تحب الألغاز، وكل ما هو عليك الخروج من "المتاهة" التي سوف تدخل إليها في هذا المكان.

كريزي ووتر في الشيخ زايد

اسعار كريزي ووتر 2020 | عنوان ملاهي كريزي ووتر وأنواع الألعاب الموجودة بها  - سفر

ويعتبر كريزي ووتر في الشيخ زايد بجوار هايبر وان، محور 26 يوليو، أحد افضل الاماكن في مصر والمناسبة للأطفال، وبالنسبة للأشخاص اللذين تواجههم صعوبة في السفر إلى الأماكن الساحلية (المصايف)، سوف يتمتع الأطفال بقضاء يوم رائع للغاية وملئ بالحيوية في هذا المكان المخصص "بالألعاب المائية".

أفريكانو بارك

افريكانو بارك - طريق الإسكندرية الصحراوي - alamtyaz travel

تعد أفريكانو بارك أكبر حديقة مفتوحة في مصر، وهي تقع على طريق الإسكندرية الصحراوي 164 كيلومترًا من القاهرة، وما يُميز أفريكانو بارك عن أي حديقة أخرى ليس فقط نوع الحيوانات، بل وضعهم في بيئة مشابهة جدًا لبيئتهم الطبيعية، حيث يخوض التجارب الآتية (مشاهدة القرود والأسود وحيوانات أخرى في بيئتها الطبيعية - رحلة في النهر الصناعي داخل القرية - دخول كهوف الزواحف والطيور - التقاط الصور مع الحيوانات المختلفة)، وسعر التذكرة 300 جنيه للفرد ولو معاك عربية 700 جنيه، وسعر التذكرة للمجموعات التي تبدأ من 28 شخص 55 جنيه للفرد، دخول الأطفال أقل من 4 سنوات مجاني.


Eid mubarak (عشان تفصل من شغلك) | تعرف على افضل اماكن الخروج في عيد الاضحى المبارك 2021 "بالتفاصيل والاسعار) شارع المعز والملاهي