الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من رحيل جواو فيليكس

الإثنين 19/يوليو/2021 - 03:07 م
جواو فيلكس
جواو فيلكس

اتخذ نادي أتلتيكو مدريد قراراً نهائياً، بشأن مستقبل المهاجم البرتغالي جواو فيليكس مع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروجه من التشكيل الأساسي لدييغو سيميوني على مدار الموسم الماضي.

لم يعتمد دييغو سيميوني على جواو فيليكس بشكل أساسي في النصف الثاني من الموسم الماضي تحديداً، مفضلاً الدفع بآنخيل كوريا في التشكيل الأساسي بجوار لويس سواريز.

وعلى الرغم من الصفقة الضخمة التي أبرمها أتلتيكو، من أجل التعاقد مع جواو فيليكس من بنفيكا في عام 2019، بعدما قام بدفع مبلغ مالي وصل إلى 127 مليون يورو، لكنه فشل في لعب دوراً محورياً في تشكيل سيميوني على مدار الموسمين الماضيين.

وتلقى نادي أتلتيكو عدداً من العروض الإنجليزية، أو من نادي برشلونة، ضمن صفقة غريزمان، من أجل التعاقد مع جواو فيليكس الصيف الحالي، استغلالاً لعدم مشاركته أساسياً الموسم الماضي.

ولكن أتلتيكو أبلغ كافة الأندية المهتمة بالتعاقد مع جواو فيليكس، بأن اللاعب البرتغالي ليس للبيع نهائياً، ولن يتفاوض حول إمكانية رحيله الصيف الحالي مهما كانت الإغراءات المادية.

ويرغب نادي أتلتيكو في إعطاء فرصة جديدة لفيليكس، للانخراط في منظومة دييغو سيميوني، وإفادة الفريق هجومياً بداية من الموسم المقبل.