الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرز 10 لاعبين غائبين عن أولمبياد طوكيو 2020

الأحد 18/يوليو/2021 - 08:09 م
مصر تايمز

تنطلق فعاليات دورة الألعاب الأولبمية، "أولمبياد طوكيو 2020"، بالعاصمة اليابانية خلال الشهر الجارى في الفترة من 23 يوليو وحتى 8 من شهر أغسطس الشهر المقبل، بعد تأخير لمدة عام، حيث كان من المقرر إقامتها في 2020 ولكن انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيلها لتقام هذا العام.

ويرصد "مصر تايمز"، أبرز اللاعبين الغائبين عن منافسات كرة القدم من النجوم الذى تألقوا فى السنوات الأخيرة، لعل أبرزهم :

محمد صلاح

نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي كان من المفترض أن يشارك مع منتخب مصر الأولمبي ضمن الثلاثي الكبار إلا أن النادي الإنجليزي رفض مشاركته.



مصطفى محمد

مهاجم منتخبنا الأولمبي وفريق جالاتا سراي التركي وأيضا كان من المفترض أن يشارك مع منتخب مصر الأولمبي، إلا أن ناديه رفض بسبب ارتباط الفريق بخوض الملحق المؤهل لدوري أبطال أوروبا.



كيليان مبابي

جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وغاب هو الآخر أيضا بسبب مشاركته مع منتخب فرنسا الأول في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.



بول بوجبا

لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، وغاب هو الآخر أيضا بسبب مشاركته مع منتخب فرنسا الأول في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.


نيمار دا سيلفا

صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واستبعد اللاعب أيضا من المشاركة بسبب ارتباطه بالمشاركة في كوبا أمريكا رفقة منتخب البرازيل الأول.



سيرجيو راموس

مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد ريال مدريد الإسباني السابق، وكان اللاعب قد أبدى اهتماما كبيرا بالانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي، إلا أن المدير الفني رفض استدعائه.
 


لاوتارو مارتينيز

لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي غاب عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين الأولمبي، بسبب مشاركته الأخيرة مع المنتخب الأول في منافسات كوبا أمريكا والتي توج بلقبها.




ليونيل ميسى

الذى انتهى تعاقده مؤخرًا مع برشلونة، والذي غاب عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين الأولمبي، بسبب مشاركته الأخيرة مع المنتخب الأول في منافسات كوبا أمريكا والتي توج بلقبها.



هيونج مين سون

جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي يغيب عن المشاركة رفقة منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي بسبب رفض ناديه الاستغناء عنه خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد.



مانويل نوير

حارس مرمى وقائد بايرن ميزنخ الألمانى، وغاب هو الآخر أيضا بسبب مشاركته مع منتخب ألمانيا الأول في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.