الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"عملية إزالة أكياس دهنية".. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

الأحد 18/يوليو/2021 - 12:52 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

سادت حالة من الحزن داخل الوسط الفني، بعدما أعلن الفنان أحمد العوضى ، دخول زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز لغرفة العمليات ، مطالبا جمهورهم بالدعاء لها بظهر الغيب بالشفاء العاجل.

وقالت مصادر مقربة من  ياسمين عبد العزيز لـ"et بالعربي"، أنها خضعت لعملية جراحية أمس في أحد مستشفيات القاهرة، موجودة حالياً في غرفة العناية المركزة وذلك بسبب معاناتها من مضاعفات العملية والتي أكد المصدر أنها عملية لإزالة أكياس دهنية. 

وطالب مساء أمس، الفنان أحمد العوضي الدعاء لزوجته من خلال حسابه بموقع "فيس بوك"، بينما وجه رسالة لها بعد وقت قصير من إعلانه عن وعكتها الصحية ودخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية بأحد المستشفيات.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، مبديه سعادتها بهذه الإقامة ، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى" انستجرام".

وكان الفنان أحمد العوضي قد خرج عن صمته، بعد نشر أحد المواقع الإخبارية خبر عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، يفيد بتعذيب الفنانة لخادمتها الفلبينية، وهو ما دفع العوضي لنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" توضيحا للموضوع.

قائلا: "الرجاء من الجريدة التي اعتز بيها وأكن لها كل الإحترام والتقدير تحري الدقه.. الساده الصحفيين زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها"