الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أزمة جديدة لباسم سمرة و عمر كمال: أنت فوق رأسي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 09:46 ص
حفلة بفيلا خاصة في
حفلة بفيلا خاصة في منطقة سقارة

شهد حفل غنائي ساهر بفيلا خاصة في منطقة سقارة، أزمة نشبت بين الفنان باسم سمرة و المطرب الشعبي عمر كمال، وبدائت الأزمة عندما وجه عمر كمال تحية للحضور، وتجاهل الفنان باسم سمرة، مما أغضب باسم سمرة، وثار بسبب عدم توجيه التحية له، وأوقف حينها عمر كمال الحفل ليوجهة الحفل التحية الخاصة للفنان باسم سمرة ، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي، وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك" وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة، وتابع فائلاً : "والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".



حضر الحفل من الفنانيين سعد الصغير، وحمو بيكا، وباسم سمرة، وأحيا الحفل الراقصات ليندا وكسندرا وصوفينار، بلأضافة إلى حمزة الصغير وفرقة الصواريخ، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح.


وذهب باسم سمرة إلى المسرح وطلب من الجمهور توجيه التحية لسعد الصغير، وعائلة الشاعر، والبطران، وسقارة، وأصر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح، وطلب توجي التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة وعائلة الشاعر.

وظهر باسم سمرة في حالة غريبة، حيث أصر على توجيه التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا؛ ليرد حمو بيكا عليه قائلاً: "أخونا الراجل أحلى راجل في الدنيا"، وقبل كل من حموبيكا، وسعد للصغيررأس باسم سمرة، واعتذرا له على عدم ذكر عمر كمال له، وترك باسم سمرة بعد ذلك الحفل بعدما وجة عمر كمال تحية بأسمه لجميع الحضور.





ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد ألغت عضوية عمر كمال من قائمة المنتسبين للنقابة، وأتى ذلك بسبب خرقة للقوانين الخاصة بلنقابة، حبث قام بلغناء داخل وخارج مصر عدة مرات بعد صدور قرارنقابة المهن الموسيقية بمنع عمر كمال من الغناء في مصر، وبالرغم من ذلك أحيا كمال حفل سقارة بلأمس.

وفي سياق متصل خالفت فرقة الصواريخ أيضاً قرار نقابة المهن الموسيقية، حيث أطلقوا مهرجان مبصاحبش الفرافير" مؤخراً.