الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يعرض إيكاردى للبيع بـ"40 مليون يورو"

السبت 17/يوليو/2021 - 03:59 م
إيكاردي
إيكاردي

عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي العاصمة الفرنسية، للبيع في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث حدد القيمة المالية التي يريدها من أي فريق يريد الحصول على خدمات اللاعب.

وحسبما نشر موقع "le10sport"الفرنسي، فإن إدارة باريس سان جيرمان، إستقرت علي بيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي هذا الصيف، في ظل عدم اعتماد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني علي خدماته في الموسم الجديد 2021-2022، حيث حددت الإدارة سعر ماورو إيكاردي بـ 40 مليون يورو، من أجل بيعه هذا الصيف.

وسيتوجب على سان جيرمان قبل التعاقد مع لاعبين جدد، ترك العديد من اللاعبين هذا الصيف، من أجل تقليص قائمة الفريق، البداية كانت مع ميتشل باكر، والذي انضم إلى باير ليفركوزن الألماني، وسيتبعه الحارسين ألفونس أريولا، وسيرجيو ريكو، خصوصاً وأن الأول قريب من وست هام، والثاني سينضم لغرناطة الإسباني.

وهناك احتمالية كذلك لرحيل بابلو سارابيا، وعودته من جديد للدوري الإسباني، لكي يلتحق بالحارس سيرجيو ريكو، وسيرحل الظهير ليفين كورزاو إلى جالطة سراي التركي، بالإضافة إلى رحيل تيلو كيرير، ولن يكون من المستبعد رؤية رافينيا يغادر، وكذلك دانيلو بيريرا، وإدريسا جوي، وماورو إيكاردي.