الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف تعتلي تريند "google" عقب تصريح والدها الغير متوقع عن التزامها بـ"التعاليم الدينية والانضباط" (فيديو)

السبت 17/يوليو/2021 - 12:32 م
رانيا يوسف ووالدها
رانيا يوسف ووالدها


رانيا يوسف تعتلي تريند "google" عقب تصريح والدها الصادم عن التزامها بـ"التعاليم الدينية والانضباط" (فيديو)


اعتلت الفنانة رانيا يوسف، اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، قائمة الأكثر بحثًا في نطاق مصر "Google Trends" وأصبحت حديث الجمهور، وذلك عقب تصريح والدها الغير متوقع عن التزام رانيا يوسف بالتعاليم الدينية والقيم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك - إنستجرام - تويتر)، تصريح والد رانيا يوسف حول التزام إبنته بالتعاليم الدينية، حيث قال: "نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط".




وأثار تصريح والد رانيا يوسف جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فعادةً رانيا يوسف ما تثير ضجة بين الجمهور، وتتعرض لانتقادات لاذعة بسبب إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة.





وفي وقت سابق، تبين أن هذا تصريح للفنانة رانيا يوسف، خلال الحلقة الثالثة من برنامج "More About Rania"، الذي تم تصويره في منزلها وتم عرضه على قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات "يوتيوب"، وتحدثت رانيا يوسف عن والدها قائلة "أحن راجل في الدنيا".

وأضافت رانيا يوسف: "أبي كان عسكريًا خارج المنزل فقط، ولكن داخل المنزل كان يعطيني الحرية الكاملة في اتخاذ قراراتي بنفسي قائلًا لي أنتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك".

علاقة رانيا يوسف بوالدها


وأوضحت رانيا يوسف خلال الحلقة ببرنامج "More About Rania"، أن والدها عادةً متفائل، وأنها تمتلك صفات كثيرة منه، مؤكدة على أن الماديات لا تعني له أي شيء، وهو جد حنون على إبنتيها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنها أول أبنائه.

وأضافت رانيا يوسف: "والدي بيثق في تفكيري واختياراتي"، متابعة: "صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة".

وقالت رانيا يوسف: "ربنا يخليهولي طبعًا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسئول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة".

وأكدت رانيا يوسف: "أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضا علمها ذلك، لأنه لم يفرض عليها أي شيء يوما ما، على الرغم من أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجل عسكري يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل.

وأضافت رانيا يوسف: "الحياة العسكرية علمتني النظام واكون مسؤولة عن قراراتي واعتمد على نفسي واكون مستقلة".

وقال والد رانيا يوسف واصفًا ابنته، قائلًا: "بنتي طيبة جدًا وإنسانة لأعلى درجات الإنسانية في تعاملاتها مع الجميع"، مؤكدًا اعتزازه بهذه الصفة.


رانيا يوسف تعتلي تريند "google" عقب تصريح والدها الغير متوقع عن التزامها بـ"التعاليم الدينية والانضباط" (فيديو)