الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السوبر الإفريقى.. الرجاء المغربى يترقب مباراة الأهلى وكايزر تشيفز الليلة

السبت 17/يوليو/2021 - 11:19 ص
الرجاء المغربى
الرجاء المغربى

يترقب فريق الرجاء البيضاوى المغربى الليلة المواجهة النارية التى ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى ونظيره كايزر تشيفز ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأتى ذلك استعدادًا لبطولة السوبر الإفريقى التى من المقرر أن تجمع بين الرجاء البيضاوى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية والفائز من الأهلى وكايزر تشيفز الليلة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وكان الرجاء البيضاوى المغربى قد توج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد فوزه، على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب الصداقة بمدينة كوتونوي فى بنين، في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتترقب القارة السمراء الليلة بطل دورى أبطال إفريقيا الذى سيلاقى الرجاء المغربى فى بطولة السوبر الإفريقى والذى توج بها الأهلى فى نسختها السابقة على نظيره نهضة بركان المغربى بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

على صعيد أخر، من المقرر أن يتناول الأهلى وجبة الإفطار في العاشرة من صباح اليوم، السبت، بتوقيت المغرب، «الحادية عشرة بتوقيت القاهرة»، بمقر إقامته في مدينة الدار البيضاء، ثم يخلد اللاعبون للراحة، على أن يتناول الفريق وجبة الغداء في الثانية والنصف ظهراً.

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة ختامية مع لاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، ويتحدث موسيماني خلال المحاضرة عن أهم تعليماته للاعبي الفريق قبل خوض النهائي الإفريقي.

تبدأ بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة العودة للقاهرة من المغرب بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية إلى المطار، فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مباشرة، حيث تبدأ رحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب «كهرماء» بمدينة الدار البيضاء؛ استعدادا لمباراة كايزر تشيفز، وبدأ المران بمحاضرة فنية عقدها بيتسو موسيماني، مع اللاعبين، تحدث خلالها عن العديد من النقاط المهمة لمباراة اليوم، كما أدى اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة.