السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد تحرك الأهلى لملعب مباراة كايزر تشيفز

السبت 17/يوليو/2021 - 11:16 ص
الاهلى
الاهلى

يتحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة "السادسة بتوقيت المغرب" إلى ملعب محمد الخامس؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز، بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس نحو20 دقيقة، وقبل التحرك من فندق الإقامة إلى الملعب، يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة "الخامسة والنصف بتوقيت المغرب".

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، "الثامنة بتوقيت المغرب"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمباراة كايزر تشيفز، أمس الجمعة على ملعب « كهرماء»، الذي يبعد عن فندق إقامة البعثة في الدار البيضاء قرابة 30 دقيقة.

حجز الأهلي مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق على الترجي التونسي بنتيجة 4 - 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تأهل كايزر تشيفز بعدما تغلب على الوداد المغربي بهدف دون مقابل في مجموع المباراتين.

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقطع خطوة جديدة في رحلة استعادة لقبه السابق كأكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات القارية، الذي انتزعه في وقت سابق من فريق ميلان الإيطالي برصيد 20 لقبًا قاريًّا، قبل أن ينجح ريال مدريد في انتزاع اللقب قبل بضع سنوات، حيث يرغب في حصد البطولة للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه من أجل الوصول إلى اللقب القاري رقم 23.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفع رصيده من الألقاب القارية إلى الرقم 22، بعد نجاحه في التتويج بلقب السوبر الإفريقي في مايو الماضي، إثر تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة".