الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

وزير الداخلية: لا تهاون ضد أي شخص يحاول المساس بأمن الوطن

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:48 ص
اللواء محمود توفيق،
اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسى ليوم الخريجين بكلية الشرطة، يوم عظيم لدى كل ضباط وأفراد الأمن فى مصر، موجها التحية لكل شهداء الشرطة والقوات المسلحة الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وأمنه وحمايته.

أكد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية ، أنه لا تهاون ضد أي شخص يحاول المساس بأمن وأمان الوطن، خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة المقام بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورجال الدولة.

وأشار وزير الداخلية، إلى أن التدريب والتعليم أساس لا بديل عنه لكل خريجى كلية الشرطة، لذا تم تعليم الخريجين العديد من اللغات الأجنبية لما لها من أهمية فى الاطلاع على أحدث ما توصل له العلم فى المنظومات الأمنية العالمية، مؤكدا أن الشرطة تتلاحم وتتفاعل مع الأهداف الوطنية.

وتابع، "إنني على يقين أنكم تؤمنون بأن واجبكم المقدس هو حماية هذا الوطن"، وطالبهم بالتفاني في الحفاظ على مقدرات الوطن، وإنجازات شعبه العظيم، وان يرسخوا بإخلاصهم وعطائهم، حصنًا منيعًا في مستقبل أمن مصر وأمان مواطنيها، كما ترك من سبقهم بطولات في مجد الأمس، وأن يحرصوا على الإخلاص في تنفيذ عهدهم.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

وتشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجيين.