الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"النهائى بعيون زملكاوية".. بشير التابعى: "هشجع الأهلى واللى يزعل يخبط رأسه فى الحيطة"

الجمعة 16/يوليو/2021 - 08:11 م
بشير التابعى
بشير التابعى

يترقب محبو الكرة داخل قارة إفريقيا فى الوقت الحالى المباراة النارية التى ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى ونظيره كايزر تشيفز ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر له مساء الغد فى تمام الساعة التاسعة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و"مصر تايمز" يقدم توقعات لنجوم نادى الزمالك للمباراة النهائية التى تجمع الأهلى بكايزر تشيفز، وذلك تحت مسمى "النهائى بعيون زملكاوية"..

تحدث بشير التابعى، نجم نادى الزمالك السابق، عن المباراة النهائية، وتوقع فوز النادى الأهلى على نظيره كايزر تشيفز فى المباراة التى ستجمعها غدًا لحسم بطل القارة السمراء.

وقال بشير التابعى فى تصريحات خاصة: "هشجع الأهلى طبعا طالما الزمالك مش موجود داخل البطولة الإفريقية"، وعن سؤاله إذا كانت جماهير القلعة البيضاء ستغضب من هذا الأمر، قال: "اللى يزعل يخبط رأسه فى الحيطة، هما يزعلوا ليه؟ اللى بيفهم فى الكورة مش هيزعل".

وشدد نجم الزمالك السابق: "لو الزمالك موجود أكيد هشجعه، ولو نادى مصرى أخر فى البطولة هشجعه ضد الأهلى، لكن الأحمر ممثل مصر الوحيد عشان كدا هدعمه طبعًا".

وعن توقعاته للمباراة، قال: "كل التوقعات تصب ناحية الأهلى، وأتمنى من كل قلبى فوز الأحمر، لكن المباراة لن تكون سهلة بالتأكيد ودايما النهائيات تحمل مفاجآت كثيرة".

وأضاف: "محدش يقدر يقدم نصيحة لموسيمانى هو عارف بيعمل إيه، ولو الأهلى كسب هو هيكون أكبر مستفيد، ولو خسر هيجي على دماغه"، وأكد: "الشناوى سيكون مفتاح فوز الأهلى غدًا، إذا كان فى حالته ستكون الأفضلية للأهلى".

وواصل حديثه: "بطالب لاعبى الأهلى بالهدوء والتركيز من أجل حصد البطولة"، واختتم حديثه بالتأكيد على أن الحظ قد يقود أي فريق للفوز بالبطولة خاصة فى المباريات النهائية لكنه تمنى الحظ للمارد الأحمر فى مواجهة الغد.

على صعيد أخر، أكد محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي غداً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن المباريات النهائية لها ظروفها وترتيباتها، ولابد من التركيز فيها منذ بدايتها.

وقال محمد الشناوي إن كايزر تشيفز فريق مُنظم ويلعب كرة جماعية، وطالما وصل لنهائي البطولة، فلابد من احترامه واللعب أمامه بكل جدية وتركيز.

وأشار الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، الجمعة، للحديث عن مباراة كايزر تشيفز إلى أن لاعبي الأهلي في قمة تركيزهم، ولديهم إصرار شديد على التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ النادي.

وتابع الشناوي: "اعتدنا في الأهلي أن نفكر في حصد لقب أي بطولة نُشارك فيها، بعدما انتهينا من بطولة إفريقيا الأخيرة التي حصدناها، وشاركنا في مونديال الأندية.. تحدثنا عن "حلم العاشرة"، والرغبة في تحقيق لقب إفريقي جديد، وها نحن قد وصلنا للمحطة النهائية للبطولة وعازمون على حصد اللقب".