الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أب دمر حياة أسرة بأكملها".. أول تعليق من هالة صدقي بعد إثبات نسب طفليها إليها

الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:51 م
هالة صدقي
هالة صدقي

علقت الفنانة هالة صدقي، على إعلان محكمة الأسرة رفض دعوى سامح سامي زوجها التي ادعي فيها إنكار نسب ابنيها إليها، وقضت بإثبات نسب طفليها إليها، كما قضت المحكمة بحبس الزوج شهرا لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه.

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "شكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئه وبعتذر لعدم الرد تماما من كل وسائل الاعلام لان في الحقيقه في اب دمر اسره بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع اليه ولم اكن احب ان يدفعني استفزاز".

وتابعت: " ومساوماته لدرجه الحبس ،لانه في النهايه للاسف ابو ولادي وللاسف استغل اولاده كوسيله للضغط عليه ولم يراعي مشاعرهم وضغط عليه حتي نصل لهذه المرحله من حبس لتزوير لاشياء اخري من العيب ذكرها ولانه اختار الميديا كوسيله للتشهير فوجدت انه من حق اولادي عليه ان انشر الحكم وارد حقهم واعتبارهم الذي اهدره في حق اطفال كل ذنبهم ان امهم معروفه ، بشكركم ومهما كان فرحه الحكم الا ان هناك جرح لن يلتئم من شخصيه للاسف مريضه ورافضه لاي علاج وللاسف ولادي الضحيه".

وأضافت: "بشكر الاستاذ رفعت الشريف المحامي المحترم والمحترم جدا وكل الصحفيين والاعلامين الذين ساندوني ووقفوا جميعهم بدون استثناء معي ، بعتذر عن اقحامكم في مشاكلي واوعدكم انه اخر بوست يخص حياتي الشخصيه الذي نشرها علي الملاء بأوراق كلها مزوره ولم يهتم غير بنفسه فقط ولكن وجب تبرأه اطفالي من هذا الشخص ، ولم يتبقي الا قضيه الطاعه .وان شاء الله تخلص ونفتح باب طلبات الزواج تاني صباحكم كله خير".

وعاد سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، فى وقت سابق لإثارة الجدل من جديد بشأن نسب أولاده لوالدتهم، موجها رسالة خاصة لأولاده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ قائلًا: "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـDNA يوم 13 / 7، وكله هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك".

وبدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما.