الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجد المصري ينتهي من تصوير "الوجه الآخر" الأسبوع المقبل

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 01:01 م
ماجد المصري
ماجد المصري

ينتهي الفنان ماجد المصري وأبطال مسلسله الجديد "الوجه الآخر" من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل الأسبوع المقبل ، وذلك بالتزامن مع ميعاد عرض حلقاته على قناة cbc، وحرصاً على الانتهاء من تصوير المسلسل في الموعد المحدد له، يكثف المخرج سميح النقاش عدد ساعات التصوير وبدون أجازات.

ويندرج مسلسل "الوجه الآخر"، تحت نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويقوم ببطولة المسلسل ماجد المصري، ونسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، أحمد سعيد عبد الغني، محمد على رزق، أحمد سلامة، مادلين طبر، دنيا المصرى، أيمن عزب، عماد رشاد، رانيا شاهين، مفيد عاشور، وحنان سليمان، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ونشر ماجد المصري فيديو له عبر حسابه على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، معلقاً: "صباح الفل.. إحنا في آخر أيام تصوير الوجه الآخر.. يا رب المسلسل يكون عاجبكم .. إحنا تقريبا مش بنام من التصوير.. وإحنا بنخلص خلاص الوجه الآخر، ونستعد بقى للي بعد كدة، وعايز أقولكم فيه ممثلة مشاغبة طلعت عينيا طوال المسلسل اسمها مها سلامة ".

وتدور أحداث المسلسل حول زوجين هما يحي وسارة اللذان يواجهان مشاكل في الإنجاب، ويتعرض والد سارة للاغتيال من قبل شخص مجهول؛ لتبداء بعدها سارة رحلة البحث عن أختها فرح.

وجدير بلذكر أن مسلسل "الوجة الآخر" هو ثاني بطولة مطلقة لـ ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية، بعد مسلسله الأخير "بحر" الذي عُرض العام الماضي، وخاض المصري من خلال المسلسل تجربته الأولي في الدراما الصعيدية، وشارك فى بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكى ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.