الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: فرجانى ساسى يصل إلى الدوحة تمهيدًا لانتقاله للدحيل

الجمعة 16/يوليو/2021 - 12:50 ص
فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

كشفت تقارير قطرية منذ قليل، مفاجأة كبير بشأن انتقال التونسى الدولى فرجانى ساسى، نجم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، إلى نادى الدحيل القطرى، بعدما أعلن رحيله عن صفوف القلعة البيضاء منذ ساعات.

ووفقًا لما ذكرته قنوات الكأس القطرية، فإن اللاعب التونسى وصل إلى الدوحة تمهيدًا لانتقاله إلى نادى الدحيل القطرى.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي عشنا لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج، وهي ديه سنة الحياة وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة".



وقال خالد الغندور فى تصريحات عبر قناة النادى الرسمية: "فى وقت كأس العالم للأندية كنت أعلم أن فرجانى ساسى لو لم يحصل على أمواله كان يُهدد بالإمضاء لنادى الدحيل القطرى، وكنت أعلم هذه الأشياء من خلال وكيل فرجانى بشكل مباشر، الذى قال إنه خلال 3 أيام لو لم يحصل على أمواله سيذهب للتوقيع فى قطر".

وأضاف: "اليوم فرجانى ساسى ينشر رسالة يُنهى بها علقته بنادى الزمالك ويقول إنها سنة الحياة"، مضيفًا: "بعد هذه الرسالة بدأت التسريبات تخرج بشأن وجود تقارير تركية عن وجود مفاوضات مع اللاعب التونسى من نادى جوزتيبى التركى، والذى احتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى التركى، الذى يضم 21 فريقا".

وأكمل الغندور: "يوم 2 فبراير الماضى فرجانى ساسى حصل على طرد فى مباراة الزمالك وغزل المحلة، فى الجولة الحادية عشر من الدورى الممتاز، وبعدها طلب إذن للسفر إلى تونس يوم 7 فبراير الماضى، ثم فوجئنا بعد ذلك أنه سافر إلى تركيا وقام مصطفى محمد بنشر صورة معه فى تركيا يوم 15 من الشهر نفسه"، متابعًا: "هل ذهب فرجانى فى إجازة لتركيا أم للتفاوض أو التعاقد مع نادى تركى، خاصة بعدما تراجع نادى الدحيل القطرى عن تفعيل التعاقد معه".

واختتم الغندور: "من الواضح أن فرجانى ساسى سيبدأ خلال الأيام المقبلة فترة إعداد مع ناديه الجديد، فكان عليه أن يخرج ويقول كلمتين للجماهير فخرج بهذه الرسالة، على الرغم أنه سبق وأبلغ الزمالك بها عن طريق محاميه"، مضيفًا: "قصة ساسى مع الزمالك انتهى وقصتنا المقبلة جلب لاعب جديد لا يقل قيمة عن ساسى ويكون إضافة للزمالك".