الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يفسخ التعاقد مع 14 لاعب بالتراضى ويوجه لهم الشكر (صورة)

الخميس 15/يوليو/2021 - 04:21 م
فريق فاركو
فريق فاركو

قرر نادى فاركو الصاعد حديثاً للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه إنهاء تعاقده بالتراضى مع 14 لاعباً حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "محمد مصطفي ( حارس مرمي ) ، سليمان عبد ربه ، أحمد ناصف ، أحمد فهمى، سليم عبد الخالق، هشام عبد الحميد ، محمود إسماعيل رامبو، عبد الله السنجهاوى، أحمد فتحى ، محمد نصر، شريف أشرف ، محمد رجب ، ارنزى كلود، محمد ناجى جدو".



حقق فريق فاركو فوزًا هو الأهم له في تاريخه، بعدما فاز على فريق بني عبيد في الجولة الأخيرة للمجموعة بثلاثية نظيفة، لينجح في التأهل رسمياً إلى الدوري الممتاز ، بعد حسم الصراع حول الصاعد من المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى مع فريق حرس الحدود.

"مصر تايمز" يستعرض أبرز 10 معلومات عن فريق فاركو:-

1- تأسس النادي في عام 2010.

2- مقر النادي في منطقة العامرية بالأسكندرية.

3- عز الدين ياشار هو رئيس النادي الذي تخرج في الجامعة الأمريكية.

4- لعب فريق فاركو موسمين في دوري الدرجة الرابعة وكان قريبا من الصعود للدرجة الثالثة في أول موسم لولا إلغاء النشاط بسبب أحداث بورسعيد.

5- صعد إلى الدرجة الثالثة موسم 2013/2014، ومنه إلى دوري الممتاز ب -في الموسم التالي- تحت قيادة المدرب أحمد كنص.

6-يخوض الفريق مبارياته على ملعب ستاد حرس الحدود "المكس"، وأحيانا على ملعب برج العرب بالأسكندرية وأحيانا أخرى في ملعب الأسكندرية.

7- يقود الفريق فنيا المدرب مجدي عبد العاطي، عاطف حنفي "مدير الكرة"، عمرو فهيم ومحمد ثابت صاروخ "مدرب عام"، جون إدوارد "المشرف العام على فريق الكرة"، أحمد خطاب "مدرب مساعد"، عصام محمود "مدرب حراس" ومجدي وهبي "طبيب الفريق".

8- تولى عبد العاطي تدريب الفريق بعد مرور 3 أسابيع من بداية الدوري، خلفًا لأحمد عاشور.

9- أبرم عبد العاطي 12 صفقة في الانتقالات الشتوية ساعدت الفريق على التقدم بمراكز الدوري والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

10- هداف الفريق الحالي هو اللاعب علي بهيج برصيد 12 هدف، وينافس أيضًا على لقب هداف المجموعة.

وتمكن فاركو في حسم الصراع مع فريق حرس الحدود الذي وصل إلى الأسبوع الأخير من المسابقة بعد وقوع الأخير في فخ الهزيمة على ملعبه أمام كفر الشيخ ليتوقف رصيده عند 61 نقطة في الجولة السابقة ، في الوقت الذى حقق فاركو فوزا ثمينا على بيلا بهدفين نظيفين ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط 61 نقطة وأن احتل أبناء الإسكندرية المركز الأول بسبب فارق الأهداف ، حيث كان يحتاج فاركو الفوز علي بني عبيد للصعود الي الدوري كأول المتأهلين من القسم الثاني ، دون النظر علي نتيجة حرس الحدود ودكرنس .