السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحى: "مبارياتنا فى الأولمبياد صعبة لكننا لن نقلل من أنفسنا"

الخميس 15/يوليو/2021 - 12:39 ص
رمضان صبحى
رمضان صبحى

تحدث رمضان صبحى، لاعب بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبى، عن منافسات دورى الألعاب الألمبية التى يشارك فيها الفراعنة والتى تستضيفها طوكيو 2020.

وقال صبحى فىى تصريححات لقناة أون تايم سبورتس: "نحن في مرحلة صعبة الآن، هذة المجموعة عملت معا لمدة ثلاث سنوات او ثلاث ونصف، الجميع عمل بشكل جاد لنصل إلى هنا حتى اللاعبين الذين لن يتواجدوا في الأولمبياد، أريد ان أشكرهم على كل ما قدموه ولكن في النهاية الجهاز الفني ملتزم بعدد معين".

وأكمل: "جميعنا في أقصى حالات تركيزنا لنحقق نتائج إيجابية ونتواجد في معسكر مغلق. نعلم أن المجموعة ليست سهلة على الإطلاق ومختلفة تماما عن بطولة إفريقيا، كنا نلعب على أرضنا في مساندة الجماهير ولكن الآن نلعب خارج أرضنا بفارق توقيت مع مجموعة صعبة للغاية".

وأتم حديثه: "أي بداية تكون صعبة ومباراة إسبانيا ستكون صعبة للغاية، القائمة تضم 6 لاعبين تواجدوا في اليورو مع بعض الإضافات أيضا. سنقدم كل ما لدينا وسنعمل حساب هذه الفرق القوية ولكن في نفس الوقت بدون أن نقلل من منتخبنا، سنواجه فرق قوية ولكن يجب ان تكون لدينا الثقة لقدرتنا على تقديم الأفضل وتحقيق نتائج إيجابية".

على صعيد متصل، أدى المنتخب الأولمبى مرانه اليوم على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة وأطمأن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين وهو المران الاخير للمنتخب باستاد القاهرة.
 
ويؤدي غدا مران صباحى قبل ان يتوجه الى مطار القاهرة فى الواحدة ظهرا متوجها الى طوكيو للمشاركة في نهائيات كرة القدم حيث يقع في المجموعه الثالثهة بجانب منتخبات إسبانيا والارجنتين واستراليا، واستلم اللاعبون الزي الرياض الخاص بالبعثة.

وكان شوقى غريب قد كشف عن قائمة الفريق المشاركة فى هذا المحفل الدولى الكبير، وجاء كالتالى: 

حراسة المرمى: محمدالشناوي - محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.