الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبى يسافر إلى طوكيو غدًا استعدادًا للأولمبياد

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 08:39 م
المنتخب الاوليمبى
المنتخب الاوليمبى

أدى المنتخب الأولمبى مرانه اليوم على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة وأطمأن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين وهو المران الاخير للمنتخب باستاد القاهرة.
 
ويؤدي غدا مران صباحى قبل ان يتوجه الى مطار القاهرة فى الواحدة ظهرا متوجها الى طوكيو للمشاركة في نهائيات كرة القدم حيث يقع في المجموعه الثالثهة بجانب منتخبات إسبانيا والارجنتين واستراليا، واستلم اللاعبون الزي الرياض الخاص بالبعثة.

على صعيد متصل، شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أخر تدريب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، والتي تقام خلال الفترة من 23 يوليو الي 8 أغسطس 2021.

حرص وزير الشباب الحضور في اخر تدريب للمنتخب لمؤازرة المنتخب الأولمبي قبل الإنطلاق إلي طوكيو، ووجهه الوزير كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق وأكد علي اهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، وأشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة أفريقيا، مؤكدا عليهم لتقديم أفضل أداء وبذل اقصي جهد في البطولة الأولمبية للفوز بمدالية ورفع اسم مصر.

وأكد صبحي ان المنتخب الوطني الاولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالاضافة الي باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، موضحاً على اهمية وضع  الاعبين مصر في المقام الاول وبذل كل المجهود من اجل الفوز في مبارياتهم بالاولمبياد، والحصول على ميدالية.

واضاف صبحي، انه جاري اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم الي طوكيو والمشاركة، مع تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، او التي قد تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وابعد نقطة في البطولة، مضيفين انهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.

وقد قامت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم، بتطعيم عدد من اعضاء البعثة المصرية التي من المقرر أن تشارك في اولمبياد طوكيو 2020، وذلك بحضور  لاعبي مجموعة من  الاتحادات الرياضية ومنهم الملاكمة والجمباز والخماسي الحديث وتنس الطاولة والريشة ولُعبة الغطس والتجديف والكياك والكانون على ان يشهد صباح غد الأربعاء استكمال تطعيم باقي البعثة المصرية المشاركة في طوكيو 2020 وذلك بالمركز الطبي الرياضى التابع لوزارة الشباب والرياضة بمدينة نصر.