الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: عمرو وردة سيرحل عن باوك بعد أزمته الأخيرة

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 02:03 م
عمرو وردة
عمرو وردة

يبدو أن عمرو وردة، لاعب نادى باوك اليونانى ومنتخب مصر، سيرحل عن فريقه وذلك على خلفية الأزمة التى أثارها فى مران الأمس بعد غضبه الشديد داخل التدريبات مما اضطر للمدير الفنى أن يطرده.

وقال إذاعة "Bwin اليونانية" أن عمرو وردة قد يغادر معسكر الفريق ويعود إلى اليونان بمفرده من أجل حسم مستقبله مع إدارة نادي باوك، ويأتي ذلك بعدما اجتمع وردة مع لوسيسكو بعد نهاية المران يوم الثلاثاء، وقام اللاعب بالاعتذار وتوضيح أسباب غضبه في التدريبات، ولكن المدرب لم يقبل تلك المبررات.

وتشير الإذاعة إلى أن مدرب باوك قد استقر على ترحيل وعودة وردة إلى اليونان من أجل التحدث مع الإدارة، وربما للبحث عن فريق جديد يكمل فيه مسيرته الكروية بعيدًا عن باوك.

وكان عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني ومنتخب مصر، قد أعلن خطوبته منذ أيام في حفل عائلي مصغر حضره أهل العروسين، حيث اكتفى وردة بحضور المقربين فقط من أهل العروسين دون دعوة أصدقاءه من داخل الوسط الرياضي.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي أعلن فيها عمرو وردة خطوبته، حيث قد أعلن عبر "مصر تايمز" خطوبته من فتاة يونانية من مدينة فولوس، وكذب الشائعات التي تدور حوله، مؤكدًا أنه ليس له أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.