الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

النادي الاهلي السعودي يضم الكرواتي "فيليب براداريتش" لمدة موسمين حتى 2023.. تعرف على أبرز المعلومات عن الوافد الجديد

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 01:43 م
لاعب النادي الاهلي
لاعب النادي الاهلي السعودي الجديد



النادي الاهلي السعودي يضم الكرواتي "فيليب براداريتش" لمدة موسمين حتى 2023.. تعرف على أبرز المعلومات عن الوافد الجديد



نجحت إدارة النادي الاهلي السعودي، في ضم اللاعب الكرواتي فيليب براداريتش بعقد لمدة موسمين حتى عام 2023، وذلك عقب انتهاء إعارته لصفوف العين الإماراتي في الموسم الماضي.

وتصدر وسم النادي الاهلي السعودي، قائمة الأكثر بحثًا "Google Trends" في نطاق المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021، عقب الإعلان عن ضم فيليب براداريتش لصفوف الفريق.

وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، أبرز المعلومات عن الوافد الجديد فيليب براداريتش لاعب الوسط الكرواتي، لفريق النادي الاهلي السعودي.

من هو فيليب براداريتش لاعب النادي الاهلي السعودي الجديد؟


ويلعب الكرواتي فيليب براداريتش، في مركز لاعب الوسط المدافع، ولديه تجربتان مهمتان للغاية في الدوري الإيطالي مع فريق كالياري من 2018 إلى 2021، لكنه أعير منذ 2019 لأكثر من فريق، والإسباني مع فريق سيلتا فيجو في عام 2020، وبعد ذلك انتقل لاعب النادي الاهلي السعودي إلى العين الإماراتي في موسم 2020-2021.

وشارك لاعب النادي الاهلي السعودي فيليب براداريتش، مع فريق كالياري، في 29 لقاء، ولم يحصل على فرصة للعب كأساسي، بينما في سيلتا فيجو لعب فقط 14 مباراة في كافة المسابقات.

تجربة لاعب النادي الاهلي السعودي فيليب براداريتش الموسم الماضي مع العين، شهدت خوضه 25 مباراة، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 5 أهداف.

وسبق للاعب النادي الاهلي السعودي الجديد براداريتش تمثيل منتخب بلاده "كرواتيا" في 6 لقاءات دولية منذ 2016 حتى الآن، ولكن رغم قلة عدد لقاءاته الدولية، تسببت في حصوله على وسام "الدوق برانيمير"، أحد أرفع الأوسمة الجمهورية في كرواتيا.

لاعبو المنتخب الكرواتي الذين شاركوا في كأس العالم 2018، وقادوا البلد لإنجاز تاريخي بالتأهل للنهائي والحصول على المركز الثاني حصلوا جميعًا على هذا الوسام.

من جانبه، لم يشارك "براداريتش" إلا في مباراة وحيدة في المونديال، كانت ضد أيسلندا بختام دور المجموعات وانتهت 2-1 لكرواتيا.

وكان لاعب النادي الاهلي السعودي الجديد يلعب حينها لدى فريق "ريجيكا" الكرواتي، ودخل في الدقيقة 65 من عمر اللقاء بدلًا من لوكا مودريتش، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ فريقه السابق يشارك في مونديال كأس العالم.


النادي الاهلي السعودي يضم الكرواتي "فيليب براداريتش" لمدة موسمين حتى 2023.. تعرف على أبرز المعلومات عن الوافد الجديد