الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

صفية العمرى: بحس بالوحدة علشان ولادي بعيد عنى في أمريكا

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 11:53 م
صفية العمرى
صفية العمرى

أكدت الفنانة القديرة صفية العمري أن أنها لاتشعر بالوحدة   بإبتعادها عن الساحة الفنية  قائلة : وحدتي مش وحدة بحس بيها بالبعد عن " الكاميرا " لكن وحدتي أن أكون بعيدة بعض الشيء عن أولادي .. ده الشيء الوحيد الي ممكن يحسسني بالوحدة ". 

وتابعت في لقاء ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"قائلة : "لكن بالنسبة للفن أنا بقول " شبعت فن " مثلت كل الادوار إيه الي ممكن اقدمه بعد كده ؟ مش مهم يجي لكن وحدتي بس لو ولادي بعدوا عني واكون في حضنهم لانهم في أمريكا ".

وكشفت أنها جدة الان ولديها أحفاداً الان قائلة : " عندي ابن أتجوز وعنده  طفلين " زينة و" عزيز " في أعمار 16 سنة و14 عاماً .. ونجلي الثاني لم يتزوج حتى الان وعايشين في أمريكا".

وأوضحت أن أسباب تواجد أولادها في الولايات المتحدة يعود لما اسمته " ظروف " قائلة : " كانت ظروف معينة  وديتهم عشان يتعلموا كويس وانا وقتها كنت مشغولة بعملي وكان لازم يتعلموا كويس ووديتهم من أيام المدرسة لمدارس " داخلي " .

ووجهت لهم رسالة قائلة : " عيني وقلبي واحد منهم عيني والتاني قلبي وماحدش يقدر يعيش من غيرهم بعيش بيهم وبموت فيهم وبحي  بيهم ".

وحول مشاعر تكريمها في مهرجان الاسماعيلية قالت : " شعور جميل جداً ومن ضمن تكريمات كثيرة حصلت عليها في مسيرتي الفنية ولكن هذا تكريم خاص لان الفيلم القصير اللى شاركت له له طابع خاص لانه فيلم قصير وفكرة جديدة ومخرجة كجدية ".