الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد.. جريليش يقدم درس إنسانى ويلبى طلب طفل إنجليزى بعد خسارة يورو 2020

الإثنين 12/يوليو/2021 - 09:32 م
جريليش
جريليش

لبى جريليش لاعب منتخب إنجلترا طلب طفل صغير كان يأمل في الحصول على حذاء النجم الإنجليزى وذلك على الرغم من خسارة منتخب الأسود الثلاثة مباراة نهائى أمم أوروبا (يورو 2020) أمام إيطاليا بضربات الجزاء الترجيحية.

وصعد جريليش إلى المدرجات من أجل مقابلة الطفل ومنحه الحذاء كما التقط معه صورة كما أراد، وقام اللاعب الإنجليزى من تقديم درس إنسانى كيفية التعامل مع طفل صغير متألم لهزيمة منتخب بلاده.



علق لوك شاو لاعب منتخب إنجلترا على هزيمة منتخب بلاده بالأمس أمام إيطاليا فى المباراة النهائية التى جمعتهما ضمن منافسات نهائى بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وقال لوك شاو فى تصريحات للموقع الرسمي مانشستر يونايتد: "ساكا محطم يجب علينا جميعا أن ندعمه ونقف بجانبه، قلت له أن يبقي رأسه مرفوعا فكل شيء وارد في ركلات الترجيح، بكل تأكيد سيتعلم من هذه التجربة".

وأضاف: "ليس ساكا فقط يجب علينا أن ندعم راشفورد وسانشو أيضا نحن نفوز كفريق ونخسر كفريق، لا يتحمل أفراد مسئولية الهزيمة".

وأكمل: "النتيجة كانت محبطة بكل تأكيد لم يكن هذا ما نريده، كنا نشعر أننا نسير في الطريق الصحيح ولم تنقصنا الثقة قبل مباراة اليوم، قدمنا كل ما بوسعنا ولكن لم يحالفنا الحظ، إنها خطوة إيجابية على أية حال أول نهائي أوروبي لنا في التاريخ ولكن لم نحظى بالنهاية التي كنا نتمناها"، وأتم حديثه: "الشعور بالهزيمة مؤلم للغاية ولكنها لم تؤثر على وحدتنا ودعمنا لبعضنا، وأعتقد أن هذا وضح في مواساتنا للاعبين الذين أخفقوا في تنفيذ ركلات الترجيح".

وتعرض بوكايو ساكا وماركوس راشفورد وجادون سانشو ثلاثى منتخب إنجلترا لإساءات عنصرية بعد أن أهدروا فرص التسجيل خلال ضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة النهائية التى جمعت بين منتخب إنجلترا ونظيره الإيطالى ضمن منافسات بطولة يورو 2020، وهو ما كلف المنتخب الإنجليزي لقب البطولة الأوروبية.