السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بعد 3 أشهر زواج فقط".. حقيقة انفصال أصالة عن زوجها الجديد (اعرف التفاصيل)

الإثنين 12/يوليو/2021 - 06:55 م
أصالة
أصالة

انتشرت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بانفصال الفنانة السورية أصالة عن زوجها النائب البرلماني، بعد زواج لم يستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وقرر الثنائي الإنفصال رسميا منذ 3 أسابيع ، بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة خاصة أنهم تجمعهم صداقة طيبة، بحسب ماذكرته المواقع الإخبارية .

يذكر ان مصفف الشعر جو رعد، قد أعلن زواج صديقته النجمة السورية أصالة، قائلا: "الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت"، كما أكد جو أن بيت الفنانة أصالة سيشهد مناسبة أخرى اليوم وهى خطوبة ابنتها شام الذهبى.

ونشر جو رعد فيديو يؤكد به عن سعادته الكبيرة لأصالة ولأبنتها، قائلا :" أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة.. بكرة الخطبة ... ومبسوط لشام لانها إنسانة طيبة وتستاهل الخير والسعادة ".

في وقت سابق، تحدثت أصالة عن الألم الذي مرت به عقب تجربة انفصالها الأخيرة، أكدت أصالة أنها تحب "الفضفضة" لأصحابها والمقربين منها، وكذلك الأطباء النفسيين، حتى لا يتبقى بداخلها ما يؤلمها، مضيفة: "أنا بحب أصحابي وبحب اشتكي لهم، عندي أصحاب لكل أنواع الهموم، وعندي دكاترة، أستعين بهم حتى أظل محافظة على روحي بلا غبرة، بسهولة أنا فيي كون عايشة ميتة، لأن الألم مثل الرصاص والخناجر".