الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو يفتح النار على ساوثجيت بعد خسارة يورو

الإثنين 12/يوليو/2021 - 12:21 م
مصر تايمز

انتقد مدرب روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، نجوم إنجلترا الكبار، لفشلهم في الفوز ببطولة "يورو 2020"، والخسارة أمام إيطاليا بركلات الجزاء.

في حديثه على توك سبورت بعد الهزيمة أمام "الآزوري"، قال مورينيو: "في هذه الحالة أين كان رحيم ستيرلينغ، وجون ستونز"؟.

وتابع: "أين كان لوك شو؟، لماذا لم يبقى جوردان هندرسون، أو كايل ووكر في الملعب؟".

وأضاف: "أعتقد أنه من الصعب جداً على لاعب شاب أن يحمل كل شيء على كتفيه في هذه اللحظة، لكنني لا أعرف، يجب أن أطرح هذا السؤال على غاريث، لأنه في كثير من الأحيان ما يحدث هو أن اللاعبين الذين يجب أن يكونوا هناك ليسوا موجودين، اللاعبون الذين يجب أن يكونوا هناك يهربون من المسؤولية".

وأكمل: "لأنني أشعر أن غاريث رجل نزيه للغاية، ويحمي لاعبيه، لا أعتقد أنه سيقول أبداً أن اللاعب "أ" أو"ب"، هرب أو اختبأ، أو قال إنهم لم يكونوا مستعدين للتنفيذ".

ومضى مورينيو يشير إلى أن اختيار الفريق كان أكثر مما تراه العين، وأن لاعباً معيناً تم استبعاده من التشكيلة بسبب رفضه الحصول على ركلة جزاء في مونديال روسيا 2018.

وأضاف: "لا تسألني لأنني لن أخبرك، لكن قيل لي 100% أن هناك لاعباً واحداً يمكن أن يكون في هذا الفريق ولم يكن في هذا الفريق، أحد الأسباب في نصف نهائي كأس العالم،  وكان يجب أن يسدد ركلة جزاء لكنه رفض".
وفي الليلة الماضية، أطلق ساوثغيت دعوة مثيرة للجدل بإحضار كل من ماركوس راشفورد، وجادون سانشو في اللحظات الأخيرة، بنية الاستعداد لتنفيذ ركلة جزاء.