الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

رامي صبري.. التفاصيل الكاملة لمصرع شقيق الفنان غرقًا فى ترعة المريوطية

الإثنين 12/يوليو/2021 - 10:16 ص
رامي صبري وشقيقه
رامي صبري وشقيقه

أصبح مصرع كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري حديث الساعة بين ليلة وضحاها، بعد مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة البدرشين؛ وتصبح وفاة شقيق الفنان رامي صبري حديث كافة الناس من داخل الوسط الفني وخارجه. 

حالة من الحزن انتابت الكافة عقب علمهم بوفاة شقيق الفنان رامي صبري؛ خاصة وأن الشاب الذي لم يتجاوز عمره الـ33 عامًا كان فى بدايات مشواره الفني بعد دراسته في معهد الموسيقي العربية، وطرح عدة أغاني وألحان من تأليفه، لتعم حالة من الصدمة عقب وفاته بعد نقله إلى مستشفى بمنطقة البدرشين بيوم واحد.


وكان والد الشاب "كريم" شقيق الفنان رامي صبري؛ قد نقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين قبل مصرعه بيوم واحد لتلقي العلاج، ولكن لم تمضي سوى ساعات إلا وحاول الشاب الهروب من المصحة وقفز داخل ترعة المريوطية لكنه غرق ولم تفلح محاولات إسعافه العديدة من قبل قوات الإنقاذ النهري التي انتشلت الشاب وهو جثة هامدة.

رامي صبري يلغي كل التزاماته عقب وفاة شقيقه غرقًا

كان خبر مصرع الشاب كريم بمثابة الفاجعة على أسرة الفنان رامي صبري، وفجر حالة من الحزن وسط جموع الناس، حتى أن شقيقه الفنان رامي صبري كان في طريقة للسفر إلى دبي وفور تلقيه خبر مصرع شقيقه غرقًا داخل ترعة المريوطية أنزل حقائبه من الطائرة وألغى كافة التزاماته؛ بينما باقي أفراد أسرته كانوا في الساحل الشمالي ثم عادوا إلى الطريق للقاهرة.

رامي صبري يودع شقيقه عقب وفاته 

وودع الفنان رامي صبري، شقيقه "كريم" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" قائلًا: "توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفرله".

موعد ومكان جنازة شقيق الفنان رامي صبري 

وتقام صلاة الجنازة علي كريم شقيق الفنان رامي صبري عقب صلاة العصر اليوم الإثنين، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ويتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر.


وكان الفنان رامي صبري قد تحدث عن شقيقه كريم فى أحد البرامج التلفيزيونية ووصفه بأنه "مجتهد" وله شخصية وفنان وتخرج من معهد الموسيقى وله عدة أغاني وفي بدايات مشواره الفني، متابعًا أنه اعتاد تشجيع شقيقه فى أغانيه وألحانه لكن "كريم" رفض مساعدة شقيقه الفنان رامي صبري وفضل الاعتماد على نفسه فى مشواره الفني.