الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو برشلونة يجرون فحوصات طبية استعدادا للموسم الجديد (صور)

الأحد 11/يوليو/2021 - 01:48 م
بيانيتش
بيانيتش

بدأ الفريق الأول لبرشلونة اليوم الأحد، الاستعداد للموسم الجديد بإجراء بعض الفحوصات الطبية في مدينة جوان جامبر الرياضية، والتي لم يتم استدعاء إيلايش موريبا لها بسبب مطالب يطرحها وكلاؤه لإتمام صفقة تجديد عقده.









ويطالب وكلاء لاعب الوسط الواعد، الذي يعد أحد لآلئ أكاديمية شباب نادي برشلونة (لاماسيا)، بشروط لا يود البرسا تحملها في هذه الفترة الصعبة بالنسبة له على المستوى الاقتصادي، مع سعيه للحد من القيمة الإجمالية للرواتب عقب تخطيها الحد المسموح به، ما دفع إدارة "البلاوغرانا" إلى اتخاذ قرار بأن يبدأ موريبا فترة الاستعداد للموسم الجديد مع الفريق الرديف.

وعلى النقيض، استدعى المدرب رونالد كومان 11 لاعباً من الفريق الأول ليس لديهم ارتباطات مع منتخبات بلادهم هذا الصيف سواء في كأس الأمم الأوروبية أو كوبا أمريكا أو دورة الألعاب الأوليمبية.

وهكذا حضر إلى المدينة الرياضية كل من مارك أندريه تير شتيغن وسرجينيو ديست وجيرارد بيكيه وميراليم بيانيتش وعثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وريكي بويج ونيتو وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي وفيليبي كوتينيو.

كما استدعى كومان 10 من لاعبي الرديف، وهم مونتشو وإيلياس وجافي وكوماس وراموس مينغو ونيكو وأرناو وتيناس وأليكس كويادو وإنياكي بنيا ويوسف ديمير، والأخير لاعب كرة نمساوي من أصول تركية يبلغ من العمر 18 عاماً وقد وصل إلى صفوف البرسا الجمعة معاراً من رابيد فيينا.

وسيخضع جميع اللاعبين الذين ستأتي نتائج اختباراتهم خالية من الفيروس التاجي غداً الأحد، للفحوصات الطبية المعتادة، قبل أن يشاركوا يوم الإثنين، في أول مران بفترة الاستعداد للموسم.