الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
صحة وطب

طوكيو تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين قبل الأولمبياد

السبت 10/يوليو/2021 - 05:59 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سجلت العاصمة اليابانية "طوكيو" 950 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم السبت، في أكبر حصيلة منذ 13 مايو، فيما تدخل العاصمة اليابانية في حالة طوارئ أخرى بسبب الفيروس قبل أقل من أسبوعين من بدء الألعاب الأولمبية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الألمانية اليوم السبت.

وارتفع متوسط الإصابات خلال سبعة أيام من 5631 إلى 7201 منذ أسبوع، وفقا لحكومة مدينة طوكيو. وستدخل طوكيو حالة الطوارئ الرابعة بسبب فيروس كورونا في الفترة من 12 يوليو إلى 22 أغسطس.

وستقام الألعاب الأولمبية في الفترة من 23 يوليو إلى الثامن من أغسطس ولن يتم السماح بدخول الجمهور صالات دورة الألعاب التي ستنعقد في طوكيو والمناطق المحيطة بها.

وكان شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد كشف عن قائمة الفريق المشاركة فى هذا المحفل الدولى الكبير، وجاء كالتالى: حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.