السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي بتوزيع الدرجات "بابل شيت".. وتم ضبط الطالب المسؤول

السبت 10/يوليو/2021 - 04:01 م
نموذج امتحان اللغة
نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021


تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي بتوزيع الدرجات "بابل شيت".. وتم ضبط الطالب المسؤول



تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، عبر صفحات الغش بجميع جروبات التراسل الفوري "WhatsApp"، مجموعة صور من نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 وإجاباتها، حيث أكدوا أنها صورة الامتحان الحقيقي لمادة اللغة العربية لطلاب شعبة "علمي".

وتصدر وسم نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، اليوم السبت الموافق 10 يوليو 2021، بعد تداول اسئلة وأجوبة الامتحان على جروبات الواتساب، مما أدى إلى الوصول للطالب المسؤول عن التسريب وضبطه.

وبعد تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 10/7/2021، امتحانات الثانوية العامة الشعبة العلمية، حيث أدى 393 ألف طالب وطالبة امتحان مادة اللغة العربية، حيث بدأ الامتحان في تمام الساعة العاشرة صباحًا ويستمر حتى الواحدة ظهرًا، ويجيب الطلاب عن أسئلة الامتحان في البابل شيت فقط، ويتسلم الطالب كراسة أسئلة وورقة بابل شيت، وذلك ووفقًا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2021، وغدًا الأحد الموافق 11/7/2021 موعدًا لانطلاق امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية.


ضبط الطالب المسئول تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021


وبعد تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، أكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، أنه تم ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية، حيث إنه يؤدى الامتحان فى محافظة الغربية.

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سير أعمال أول أيام الامتحانات من غرفة عمليات الوزارة، وتواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.





وشدد الوزير على ضرورة الالتزام بالتعليمات التى أصدرتها الوزارة بشأن فتح لجان الامتحان، كما شدد على الالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان والمسافات الآمنة بين الطلاب، لافتا إلى أن طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية يمتحنون فى هدوء وطالب واحد بالغربية صور ورقته وتم ضبطه، ولا فائدة من هذا لآن هناك نماذج مختلفة من الامتحان.

وأكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، أنه تم ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية، حيث إنه يؤدى الامتحان فى محافظة الغربية.

وتفقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سير أعمال الامتحانات بمقر مدرسة "الخديوية الثانوية" بإدارة السيدة زينب التعليمية، ووجه للطلاب كلمات التشجيع، متمنيًا لهم التوفيق فى أداء الامتحانات، كما طالبهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

كما اطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على تطبيق الإجراءات الاحترازية فيما يخص توزيع الكمامات على الطلاب والتباعد بين الطلاب أثناء الجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والعليم الفنى عن ضبط عدد من أجهزة "التابلت" خارج "المنظومة المخصصة من الوزارة"، خلال أداء طلاب الشعبة العلمية امتحانات الثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة أنه تم ضبط التابلت الخاص بالطالب "ن.س" بمحافظة المنوفية، وهو جهاز خارج منظومة الوزارة منذ 114 يومًا، وتم الكشف عن الجهاز وتوجيه الملاحظين بضبطه والتحفظ عليه وتحرير محضر إثبات حالة.

كما تمكن فريق الغش الإلكترونى بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفنى، من ضبط عدة حالات غش وصلت لقرابة 5 حالات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطلاب، مشيرة إلى أنه تم الوصول إلى الطلاب من خلال الرقم الكودى على ورق الأسئلة بعد خروج كراسات الأسئلة على صفحات السوشيال ميديا.


تداول نموذج امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي بتوزيع الدرجات "بابل شيت".. وتم ضبط الطالب المسؤول