الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادى ليفربول يحدد موعد عودة محمد صلاح للتدريبات

الجمعة 09/يوليو/2021 - 10:00 م
نادى ليفربول
نادى ليفربول


يبدأ برنامج نادى ليفربول الإنجليزي التحضيري للموسم الجديد، يوم الإثنين المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري بمعسكر تدريبي في النمسا، ومن المقرر أن يبدأ "الريدز" الاستعدادات لبرنامج 2021-22 في ولاية سالزبورج، حيث من المقرر أن يقوم عدد من اللاعبين الكبار بالتدريبات في اليوم الأول كجزء من فريق مكون من 34 لاعبًا، ومن المقرر أن يبدأ إبراهيما كوناتي لاعب نادى ليفربول الجديد التدريبات يوم الإثنين بعد انتقاله من لايبزيج.

ومن المقرر أن يعود "محمد صلاح" في الأيام المقبلة وذلك من أجل السفر مع نادى ليفربول، إلى النمسا، وبدأ التحضريات للموسم الجديد، بعد أن قرر يورجن كلوب ضمه إلى قائمة الريدز، ورفضه المشاركة مع منتخب مصر فى دورة الألعاب الأولمية طوكيو 2020.




ويضم معسكر نادى ليفربول فى النمسا كلًا من:

"جيمس ميلنر ، أدريان ، بن ديفيز ، أليكس أوكسليد- تشامبرلين ، إبراهيما كوناتي ، جويل ماتيب ، نات فيليبس ، ديفوك أوريجي ، بن وودبرن ، ريس ويليامز ، فيرجيل فان ديك ، جو جوميز ، ترينت ألكسندر أرنولد ، كوستاس تسيميكاس ، كاويمهين كيليهر ، ساديو ماني ، محمد صلاح ، نابي كيتا ، كورتيس جونز ، تايوو أوونيي ، ماركو جروجيتش ، هارفي إليوت ، لوريس كاريوس ، تاكومي مينامينو ، جيك كاين ، لايتون كلاركسون ، مارسيلو بيتالوجا ، هارفي ديفيز ، بيلي كوميتيو ، أوين بيك ، كايد جوردون ، ماتيوز موسيالوسكي تايلر مورتون وكونور برادلي".

صلاح يخضع لتدريبات بدنية فى المنزل استعدادًا للموسم الجديد مع نادى ليفربول


نشر محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة له وهو يخضع لبعض التدريبات البدنية استعداداً للانتظام في تدريبات نادى ليفربول بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها النجم المصري بعد نهاية الموسم.



وعلق محمد صلاح نجم نادى ليفربول على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بإيموشن الجري.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن قميصه الثاني "الإحتياطي" الذي من المقرر أن يخوض به مباريات خارج أرضه في موسم 2021-2022 بمختلف المسابقات.



ويستعد نادى ليفربول للمنافسة بشكل قوي في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل بعد تقديم نتائج غير مقنعة الموسم الماضي بعد أن أنهى الموسم في المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي بطل الدوري.