الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قطعوهم لأشلاء".. قوات الأمن تتدخل لفض مجزرة بالمنوفية (فيديو)

الجمعة 09/يوليو/2021 - 06:34 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات لتدخل قوات الأمن، بمحافظة المنوفية بقريتي أم صالح والروضة مركز بركة السبع، لفض مشاجرة عنيفة بالأسلحة والذخائر المعمرة بين عائلتين؛ وذلك لخلافات على قطعة أرض، وعلى إثر ذلك الأمن بمنع خروج أو دخول أشخاص لقرية الروضة. 

بدأت الواقعة بعد ما تبلغ لمركز بركة السبع عن وجود مشاجرة عنيفة بين أشخاص بالأسلحة لوجود خلافات على قطعة أرض، وعلى الفور توجه رجال الأمن لفض تلك المشاجرة ومنع دخول أو خروج احد بقرية الروضة لتأمين القرية وحفاظًا على أرواح الساكنين بها.

وتعود تفاصيل الواقعة لوجود خلافات سابقة بين عائلة تسمى "الزيان" بقرية أم صالح وقرية الروضة وعلى إثرها نشبت مشاده كلامية منذ أسبوع وقاما 12شخص من قرية الروضة بقتل وتقطيع اثنان من عائلة الزيان بقرية أم صالح لأشلاء بواسطة أسلحة بيضاء، ومن هنا تجددت الخلافات مرة أخرى وازدات الحدة بينهما حتى وصلت إلى تجميع قرية أم صالح للرجال الشاهدين على الواقعة والمحروق قلوبهم على من راحوا ضحايا أما أعينهم، وثار الذعر بين الساكنين وسط إطلاق طلقات النيران والمصابين.

وعلى الفور  تدخل قوات الامن لفض هذه المشاجرة وتم فضها ومنع دخول أو خروج احد بقرية الروضة لتأمين القرية وحفاظًا على أرواح الساكنين بها، وتباشر النيابة تحقيقاتها.