الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 09 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"منة عرفة ليست الأولى".. فنانات قبلن لقب "الزوجة الثانية" من أجل الحب

الجمعة 09/يوليه/2021 - 02:57 م
منة عرفة
منة عرفة

أثارت الفنانة منة عرفة حالة من الجدل، بعد إعلان زوجها أنه سبق له الزواج مرتين من قبل ولديه من الزوجة الأولى 3 بنات وأن كل شيء قسمة ونصيب.

ولم تكن منة، هي الفنانة الأولى، التي توافق على أن تحمل لقب الزوجة الثانية، لكن سبقتها فنانات عدة أبرزهن شيرهان، التي كانت الزوجة الثانية لرجل الأعمال علاء الخواجة، وأصبحت "ضُرة" للفنانة إسعاد يونس.

يرصد "مصر تايمز" عدداً من هؤلاء النجمات التي قبلت فكرة "الزوجة الثانية"..

 منة عرفة
أصبحت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة أحدث الفنانات اللاتي تزوجن من رجل لديه تجارب سابقة في الزواج؛ حيث تزوَّج محمود المهدي مرتين قبل "منة"، ولديه ثلاث بنات من زيجاته  السابقة.

هيفاء وهبي
نالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لقب "زوجة ثانية" بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، على الرغم من كونه متزوجاً من زوجته الأولى ولديه أبناء، وهو ما جعل الجمهور يُهاجم "وهبي"؛ بسبب "أخذ رجل من زوجته وأبنائه".

وفي أبريل 2009، تزوجت هيفاء وهبي من أحمد أبو هشيمة، وحقق الثنائي شهرة واسعة من وراء هذا الزواج، حتى دبت الخلافات بينهما؛ لينتهي الأمر بالطلاق في نوفمبر 2012.

أنغام
تزوجت المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو متزوِّج من زوجته الأولى وأمّ طفليه، وهو ما عرَّض أنغام لاتهامات وانتقادات أثَّرت على حالتها النفسية، وكانت سبباً  في انفصالهما بعد عامٍ واحد فقط من زواجهما، وعودة إبراهيم لأم أبنائه. 

نجوى كرم
نالت المطربة اللبنانية نجوى كرم لقب زوجة ثانية بزوجها من متعهد الحفلات يوسف حرب، وخاضت بهذا الزواج صراعاً كبيراً مع أسرتها التي رفضت هذا الزواج؛ بسبب اختلاف الديانات، فضلاً عن صراع آخر مع جمهورها لزواجها من رجلٍ متزوج ولديه أبناء، وسرعان ما انفصلت كرم عن زوجها، وقررت عدم الزواج مرة أخرى من رجل متزوج، أياً كان السبب.

شريهان
تزوجت النجمة المصرية شريهان سراً من زوج صديقة عمرها الفنانة إسعاد يونس، واضطرت لإعلان الزواج قبل إنجابها ابنتها، لتنقطع بذلك علاقتها بإسعاد يونس، ولكن العلاقة عادت مرة أخرى بعد إصابة شريهان بمرض السرطان.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟