الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. أمير مرتضى : "ساسي" أبلغنا بإصابته بفيروس كورونا

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:38 م
فرجاني ساسي وأمير
فرجاني ساسي وأمير مرتضى

فجر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كذب إدعاءات فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس، بشأن عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في معسكر منتخب "نسور قرطاج" الذي يستعد لإستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الإمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر موقع الزمالك الرسمي :"فرجاني ساسي بلغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للإطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير وننتظر لحسم الجزء الطبي أولا بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا"، مضيفاً، "هناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركة اللاعب في اللقاء".

يأتي هذا في الوقت الذي لم يتلقى فيه نادي الزمالك إخطاراً رسمياً من الاتحاد التونسي لكرة القدم يفيد بإصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا المستجد.

وجاءت تصريحات أمير مرتضى لتحسم الجدل الذي سيطر على جماهير نادي الزمالك طوال اليومين الماضيين، بسبب تضارب الأنباء حول إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا المستجد.

وكتب فرجاني ساسي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "توضيح احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي ، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+ ، كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة".

وجاءت تغريدة فرجاني ساسي بعد دقائق قليلة من إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إصابة اللاعب التونسي بفيروس كورونا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة "الزمالك"، "للأسف ساسي يعاني من فيروس كورونا المستجد ولكني واثق في قدرة نجوم الزمالك على تعويض غيابه والتتويج بدوري أبطال أفريقيا".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في التاسعة مساء الأحد المقبل بملعب "محمد الخامس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.