الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح يخضع لتدريبات بدنية فى المنزل استعدادًا للموسم الجديد (صورة)

الجمعة 09/يوليو/2021 - 10:53 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة له وهو يخضع لبعض التدريبات البدنية استعداداً للانتظام في تدريبات ليفربول بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها النجم المصري بعد نهاية الموسم.

وعلق محمد صلاح على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بإيموشن الجري.



وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أشارت إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصرى محمد صلاح، وحسم مستقبل الفرعون فى أقرب وقت ممكن حيث ينتهى عقده مع الريدز فى صيف 2023.

وأكدت صحيفة "صنداى وورلد" الإنجليزية، أن ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح ومستشاريه من أجل حسم مستقبله فى الأنفيلد فى أقرب وقت ممكن لإنهاء التكهنات الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع ما قد يكون آخر عقد كبير فى مسيرته المهنية، أم سيفضل الرحيل.

وأشارت صنداى وورلد، إلى إنه يجب الأخذ فى الاعتبار إحجام مالكى ليفربول عن تقديم عقود طويلة الأمد للاعبين فوق سن الثلاثين، ومن ثم قد يحتاجون إلى استثناء خاص للإبقاء على صلاح 29 عامًا لمدة أربع سنوات مقبلة.

ويتصدر محمد صلاح والإسباني تياجو ألكانتارا قائمة أجور لاعبي ليفربول بحصولهما على 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، ونفس الحال لا يجب إغفال مسألة حسم مستقبل أكثر من لاعب آخر فى ليفربول، مثل جوردان هندرسون (31 عامًا)، فيرجيل فان دايك (29)، ساديو مانى (29) وروبرتو فيرمينو (29)، وجميعهم فى نفس العمر تقريبا.