السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة منتخب مصر لكرة السلة للسيدات المشاركة فى تصفيات إفريقيا

الجمعة 09/يوليو/2021 - 10:51 ص
منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة سيدات

وأعلن إيهاب الألفى المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة السلة للسيدات قائمة المنتخب التى ستشارك فى تصفيات الأفرو باسكت 2021.

وتتجه البعثة إلى رواندا من أجل المشاركة فى التصفيات ويترأسها خالد القوصي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة وجاءت القائمة كالتالي:

"هاجر محمد، وأسرار ماجد، ورنيم الجداوي، وثريا محمد وفريدة وائل ونادين السلعاوي، وميرال أشرف، ونورهان أحمد، وفريدة مدحت، ورضوى سالم، ووريم هشام، وريم أسامة السعيد".



على صعيد أخر، تمكن فريق كرة السلة "سيدات" بالنادى الأهلى من التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2020-2021 على حساب نادي سبورتنج.

واستضافت صالة الشباب والرياضة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلى وفريق سبورتنج، وتمكنت سيدات الأهلى من انهاء الربع الأول من الأول من اللقاء بتقدمهم على حساب الضيوف بنتيجة 17/16، ولكن فريق سبورتنج عاد وأنهى الربع الثاني والشوط الأول لصالحه بنتيجة 36/32.

وعادت سيدات الأهلى الى اللقاء في الربع الثالث من المباراة حيث تمكنوا من انهائه بنتيجة 54/51، وتواصل لاعبات الأهلي التقدم في المواجهة وينهون الشوط الثاني والمباراة بنتيجة التعادل 72/72 والاتجاه الى شوط إضافي.

وانتهى الشوط الخامس بعد نهاية الأشواط الاصلية من المباراة النهائية بتتويج النادي الأهلى بلقب كأس مصر بعد نهاية اللقاء بنتيجة 82/80.