الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يستعد للموسم الجديد فى النمسا بمشاركة محمد صلاح

الجمعة 09/يوليو/2021 - 10:07 ص
محمد صلاح مع فان
محمد صلاح مع فان دايك فى التدريب

يبدأ برنامج ليفربول الإنجليزى التحضيري للموسم الجديد، يوم الاثنين المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجارى بمعسكر تدريبي في النمسا.

ومن المقرر أن يبدأ الريدز الاستعدادات لبرنامج 2021-22 في ولاية سالزبورج، حيث من المقرر أن يقوم عدد من اللاعبين الكبار بالتدريبات في اليوم الأول كجزء من فريق مكون من 34 لاعبًا، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب الجديد إبراهيما كوناتي التدريبات يوم الاثنين بعد انتقاله من لايبزيج.

وقال بيبين ليندرز مساعد المدير الفني: "نتطلع إلى الذهاب إلى النمسا مرة أخرى لبدء الموسم التحضيري، جميع الشروط لإعداد الفريق هناك على مستوى عالٍ للغاية".

وأكمل: "سوف نستخدم هذا للعودة إلى الأساسيات، عندما تطلب الكثير من لاعبيك ، عليك أن تعطي الكثير أيضًا ونجد كل هذا في النمسا ".

ويضم معسكر النمسا كلًا من:

"جيمس ميلنر ، أدريان ، بن ديفيز ، أليكس أوكسليد- تشامبرلين ، إبراهيما كوناتي ، جويل ماتيب ، نات فيليبس ، ديفوك أوريجي ، بن وودبرن ، ريس ويليامز ، فيرجيل فان ديك ، جو جوميز ، ترينت ألكسندر أرنولد ، كوستاس تسيميكاس ، كاويمهين كيليهر ، ساديو ماني ، محمد صلاح ، نابي كيتا ، كورتيس جونز ، تايوو أوونيي ، ماركو جروجيتش ، هارفي إليوت ، لوريس كاريوس ، تاكومي مينامينو ، جيك كاين ، لايتون كلاركسون ، مارسيلو بيتالوجا ، هارفي ديفيز ، بيلي كوميتيو ، أوين بيك ، كايد جوردون ، ماتيوز موسيالوسكي تايلر مورتون وكونور برادلي".