الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى ضد المقاولون.. بلال يتصدر هدافى تاريخ المواجهات وأبو تريكة ثانياً

الخميس 08/يوليو/2021 - 07:37 م
أحمد بلال
أحمد بلال

يستضيف المقاولون العرب النادي الأهلي في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس بإستاد بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويكتسح النادي الأهلي المقاولون العرب في نتائج تاريخ المواجهات، حيث التقى الفريقين خلال 75 مباراة بمختلف المسابقات استطاع خلالها تحقيق الفوز في 53 مباراة فيما تعادل الفريقين خلال 15 مباراة، ونجح لاعبو المقاولون في الفوز بـ 7 مباريات.

ويتصدر أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، ترتيب هدافي تاريخ المواجهات بين الأهلي والمقاولون برصيد 7 أهداف، ويأتي محمد أبو تريكة في المركز الثاني برصيد 6 أهداف، وعبد الله السعيد ثالثاً بـ 4 أهداف، ويتقاسم كل من: حسين الشحات ووليد أزارو ومؤمن زكريا المركز الرابع برصيد 3 أهداف لكل منهم.

ويقع النادي الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق 16 نقطة عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، حيث خاض لاعبوه 21 مباراة نجح في الفوز خلال 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين، واستطاع النادي الاهلي تسجيل 41 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين هي مباراة الدور الأول بالموسم الحالي بالجولة التاسعة في يناير الماضي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2، وكانت مباراة قوية اتسمت بالندية بين الفريقين.