الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الإسماعيلي يتمنى الشفاء العاجل لوكيل مديرية الشباب والرياضة

الخميس 08/يوليه/2021 - 02:21 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

يتمنى مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وكامل المنظومة الإدارية والرياضية بخالص الشفاء للأستاذ سامى عبد الحليم وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية بعد اجراءه عملية جراحية.

ويدعو مجلس الإدارة الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل لاستكمال مهام عمله في أسرع وقت ممكن.

منح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام، في أعقاب مواجهة الاتحاد السكندري بالجولة الماضية لمسابقة الدورى الممتاز.

ويستعد الدراويش لمواجهة منافسه فريق بيراميدز في الثاني من أغسطس المقبل ضمن مؤجلات المسابقة المحلية.

 

يعقد مسؤولو الإسماعيلى اجتماعا مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم من أجل تحديد برنامج الدراويش خلال فترة التوقف التى سيمر بها الدورى المصرى الممتاز على خلفية مشاركة منتخب مصر الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020.

وسيناقش خلال الاجتماع إيهاب جلال مع مسؤولى الإسماعيلى إمكانية إقامة مباريات ودية خلال هذه الفترة من أجل الاستعداد الجيد لخوض باقى مباريات الفريق فى بطولة الدورى التى يطمح الإسماعيلى بإنهائها داخل المربع الذهبى.

سيطرت حالة من الحزن على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى وذلك بعد الهزيمة التى تعرض لها الدراويش أمام الاتحاد السكندرى والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وعلم "مصر تايمز" أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض إلقاء اللوم على لاعبى الإسماعيلى بعد خسارة أمس، وقال لها بعد المباراة: "عملتوا اللى عليكوا"، وأكد لهم أن هذه هزيمة لن توقف مسيرة النجاح التى تمكنوا من تحقيقها خلال الدور الثانى فى البطولة المحلية.

وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء الموسم فى المربع الذهبى من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلى التى دعمت الفريق خلال الفترة الماضية.

وكانت المباراة قد حسمت لصالح زعيم الثغر بنتيجة (2-1) حيث أحرز خالد قمر قد الهدف الأول للاتحاد فى الدقيقة 65، وجاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من أحمد نبيل مانجا إلى صبري رحيل على الطرف الأيسر، ومن ثم أرسل كرة عرضية رائعة على رأس خالد قمر سددها برأسه داخل الشباك.

ثم أدرك الإسماعيلى التعادل عن طريق أرى بابل من خلال ضربة جزاء فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يتمكن عبدالغنى محمد لاعب الاتحاد من التقدم بثانى الأهداف فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟