الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حطب: لم يتحدد حتى الآن من سيحمل علم منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو

الخميس 08/يوليو/2021 - 01:43 م
هشام حطب
هشام حطب

أوضح هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه حتى الآن لم يتم تحديد من سيحمل علم منتخب مصر فى افتتاح أولمبياد طوكيو، وسيتحدد قبل نطلاق البطولة بـ72 ساعة.

وعن مشكلة لاعبى الأحمر، قال هشام حطب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورتس اليوم الخميس: "لاعبو الأهلي سيتجهون إلى طوكيو مباشرة، بعد المباراة، وسيشاركون ضد إسبانيا، ولا توجد أزمة في هذا الشأن".

ونفى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن تأجيل انتخابات الاتحادات والأندية الرياضة المقرر إقامتها في العام الجاري وفقا لما هو منصوص عليه في قانون الرياضة المصري واللوائح المنظمة للعمل بالاندية والاتحادات الرياضية.

وقال حطب فى بيان رسمى: "انتخابات الاتحادات الرياضية والأندية في موعدها طبقا لما هو منصوص عليها وينظمها قانون الرياضة واللوائح الخاصة بالاتحادات والأندية".

وأضاف رئيس اللجنة الأولميبة: "ما تردد خلال الساعات الماضية عبارة عن تصريحات سابقة من العام الماضي عندما تم تأجيل انتخابات الأندية والاتحادات بسبب تداعيات فيروس كورونا وتم إعادة نشرها مرة أخرى ولم تصدر نهائيا خلال الفترة الحالية والهدف منها إثارة بلبلة".

وشدد على أن اللجنة الأولمبية تحترم قانون الرياضة واللوائح الخاصة بالاتحادات والأندية وقرارات الدولة المصرية والتي يعمل الجميع وفقا لها ووفقا لما هو في صالح الرياضة المصرية وحتى الآن انتخابات الاتحادات والأندية في موعدها.