الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"صور أجزاء حساسة بجسدها".. القصة الكاملة للتحرش بـ زينب غريب على يد طبيب بيطري

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 07:34 م
زينب غريب
زينب غريب

تصدر اسم الفنانة زينب غريب، محرك البحث الشهير "جوجل" بعدما شهدت قضية التحرش بها أحداث جديدة ، تلك الواقعة التي أثارت الرأي العام على مدار الأسابيع الماضية، إذ قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأربعاء، بتغريم الطبيب 10 آلاف جنيه.

في مايو الماضي، كشفت الفنانة زينب غريب، عن تعرضها للتحرش من قبل طبيب بيطري، خلال منشور دونته عبر حسابها على "فيس بوك"، سردت خلاله تفاصيل من الواقعة، قائلةً: "لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة، يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط".

وتابعت الفنانة:"مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش، تتدافع عن ابنها وتنسي إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم، وأتنازل عن حقي، ولا أقول لها يا حاجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب".

وكشفت زينب غريب، عن هوية المتحرش، قائلةً: "الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه".

تحدثت الفنانة زينب غريب، عن العرض التي تلقته من والدة الطبيب المتحرش، قائلة: "دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر"، وفي إحدى تعليقات للفنانة الشابة أيضًا، أعلنت اتخاذ إجراء قانوني: "عملت المحضر، ده اللي حصل، وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني أتنازل".

ظهرت زينب في مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية نفس الملابس التي ارتدتها وقت تعرضها للتحرش، تروي كواليس الواقعة، قائلة: "بعمل الفيديو بخصوص قضية التحرش اللي تعرضت لها من فترة، أولًا إيه القصة من الأول: كنت ماشية 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا، وقبل ما أوصل للعربية لقيت حد ماسك الموبايل بيصور جسمي من ورا، مسكت في التيشرت بتاعه، وحاول يهرب ويزعق، وبسرعة حد من الأمن جه، وروحنا القسم ولقيته مصورني 3 صور بأحجام مختلفة، وهو عارف بيعمل إيه".


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟