السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صراع الهبوط".. تعرف على موقف البنك الأهلى من البقاء فى الدورى

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 11:54 ص
البنك الاهلى
البنك الاهلى

جولات قليلة تفصلنا عن نهاية بطولة الدورى المصرى الممتاز، وبدأ العد التنازلى لحسم الفرق التى ستتمكن من التواجد فى المربع الذهبى من أجل المشاركات الإفريقية، والأخرى التى ستحتل مراكز الهبوط فى جدول المسابقة المحلية.

وهناك صراع شرس على مراكز الهبوط فى المراكز الأخير فى البطولة المحلية، ونستعرض فى السطور المقبلة موقف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى البنك الأهلى من البقاء فى الممتاز أو الهبوط.

ويحتل البنك الأهلى المركز الـ15 فى ترتيب المسابقة المحلية برصيد 25 نقطة جمعهم من 26 مباراةـ، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 5، وخسر فى 11، وكان التعادل حاضرًا فى 10 مباريات أخرى.

ويتبقى للفريق الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة 8 جولات، يلتقى فيهم مع كلًا من: "الأهلى والزمالك وبيراميدز والاتحاد السكندرى، وأسوان، غزل المحلة، ومصر المقاصة، والجونة".

ويستعد البنك الأهلى لمواجهة المارد الأحمر فى الجولة المقبلة فى بطولة الدورى المصرى والمؤجلة من يوم 1 من شهر يونيو بسبب مشاركات الأهلى فى بطولتى السوبر الإفريقى ودورى أبطال إفريقيا.

ويسعى خالد جلال المدير الفنى للبنك لتحقيق نتائج إيجابية فى الجولات المقبلة من أجل إنقاذ الفريق الأول من خطر الهبوط لدورى الدرجة الثانية.