علّقت الفنانة إنجي أباظة على اعتذار الفنان أحمد عبد الله بعد إساءته للفنان الراحل رشدي أباظة، مؤكدة أن الأزمة انتهت بالنسبة لها منذ تدخل نقابة المهن التمثيلية.
لم يكن مجرد فتى شاشة وسيم أو دنجوانا تتهافت عليه البطولات، بل كان رشدي أباظة الذي تحل اليوم ذكرى رحيله واحدًا من أعمدة السينما المصرية الذين تركوا بصمة لا تنسى