الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون فى الدورى

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 09:20 ص
جانب من تدريبات الأهلي
جانب من تدريبات الأهلي

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، في التاسعة مساء غداً الخميس، ضمن "مؤجلات" الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم بملعب "مختار التتش"، قبل أن يعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائمة مباراة الغد قبل الذهاب إلى أحد فنادق القاهرة للدخول في المعسكر المغلق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الرباعية الثالثة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، وذلك بعد فوزه على سموحة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بـ"ستاد الإسكندرية".

وحقق الأهلي الرباعية الأولى في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما تغلب على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بملعب "الأهلي وي السلام"، كما تغلب على الانتاج الحربي بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

قدم الأهلي مباراة كبيرة وأحكم قبضته على اللقاء من بدايته إلى نهايته، وسجل 4 أهداف وأهدر مثلها، كما تصدت العارضة والقائم لرأسية محمد شريف وتسديدة حمدي فتحي، وألغى الحكم هدفًا حمل توقيع حسين الشحات بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفار، بهذه النتيجة أضاف الأهلي ثلاث نقاط ثمينة ليصل للنقطة 45، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 40.

وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على سموحة برباعية نظيفة، وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن أداء الأهلي أفضل من مباراة بيراميدز، خاصة بعد تحقيق الهدف بالفوز وتسجيل عدد كبير من الأهداف.

وعدد موسيماني مكاسب الأهلي في لقاء سموحة، مؤكدًا أنه أمر جيد أن يأتي الفوز مباشرة بعد التعادل مع بيراميدز وخسارة نقطتين في الثواني الأخيرة، بالإضافة إلى نجاح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة سموحة.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الفترة التي ستعقب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون الأصعب في ظل غياب لاعبي الفريق الذين سيوجدون مع المنتخب الأوليمبي، مشيرًا إلى أن غياب 5 لاعبين في هذا التوقيت من المنافسة على لقب الدوري الممتاز أمر صعب للغاية.