الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاروق جعفر: "رحيل اللاعبين مرفوض.. والزمالك كيان كبير"

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:21 ص
فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق والمستشار الفني للقلعة البيضاء الحالي، أن مبدأ رحيل لاعبي الفريق خلال الموسم المقبل أمر مرفوض، مؤكدًا أن الزمالك كيان كبير يحافظ على لاعبيه ومعنوياتهم.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية: "نسمع منذ يومين أن هناك لاعبين سيرحلون ولكن هذا الكلام مرفوض ولم يتحدث أحد عن ذلك والزمالك كيان يُحافظ على لاعبيه ومعنوياتهم فلن نتحدث عن رحيل لاعبين".

ومن ناحية أخرى، قررت إدارة النشاط الاجتماعي بنادي الزمالك إقامة أعياد ميلاد أطفال من سن عام وحتى اثني عشر عاما وذلك في أول أربعاء من كل شهر لمواليد الشهر نفسه من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

ومن المقرر أن يقام عيد الميلاد بحديقة الكابتن زكي عثمان وحديقة الكابتن إسماعيل يوسف من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء مع عمل فقرات ترفيهية للأطفال احتفاء بأعياد ميلادهم.

واشترطت إدارة النشاط الاجتماعي للأعضاء الذين يريدون إقامة عيد ميلاد لأبنائهم تقديم شهادة ميلاد الطفل وصورة من كارنيه العضوية مع العلم بأن الاحتفال مجانا دون أي مقابل.

وفي الإطار نفسه، تقررت إقامة أعياد ميلاد للأعضاء من سن 60 عاما يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، بمقر النادي النهري من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة بنفس الشروط بجانب صورة البطاقة الشخصية للعضو، ومن المقرر أن يقام غدا أول احتفال لمواليد هذا الشهر.