الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: موسيمانى كان سيعتمد على "لطفى" أمام المقاولون لولا إصابته

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 11:53 م
علي لطفي
علي لطفي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كان ينوى الاعتماد على علي لطفي حارس مرمى الفريق بشكل أساسي في مباراة المقاولون العرب والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه "أون تايم": "موسيماني كان ينوي إستمرار الإعتماد على علي لطفي في حراسة مرمى الأهلي في مباراة المقاولون العرب لكن لسوء الحظ أصيب بشد في التمرين هيتم متابعة حالته وفي حالة تعافيه التام هيلعب لكن في حالة إصابته سيتم إستبعاده من قائمة المباراة".

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء بعد غد الخميس، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، على إجراء أكثر من تقسيمة بمشاركة جميع اللاعبين، للتدريب على الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة المقاولون.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالاستمرار في تحقيق أهداف المرحلة الحالية، وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وبداية التحضير لمواجهة المقاولون العرب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.