الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوجبا يقرر الرحيل عن يونايتد.. وباريس سان جيرمان الأقرب

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:36 ص
بول بوجبا
بول بوجبا

قرر بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مغادرة قلعة الشياطين الحمر هذا الصيف بعد أن قام وكيله بإبلاغ إدارة النادي بقرار اللاعب ورغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن مينو رايولا، وكيل بوجبا، في مفاوضات جارية مع إدارة باريس سان جيرمان حول خطوة انتقال اللاعب إلى نادي العاصمة الفرنسية سواء هذا الصيف في حال قررت إدارة مانشستر يونايتد بيعه للاستفادة من المقابل المادي، أو الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

ويتنافس ريال مدريد مع كلاً من يوفنتوس وباريس سان جيرمان في الحصول على توقيع بول بوجبا، خاصةً في ظل رغبة فلورينتينو بيريز في عقد صفقة ضخمة لإرضاء جماهير الميرنجي بعد فشل ضم كيليان مبابي هذا الصيف.

ويفضل بوجبا الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان لرغبته في اللعب تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، ورغبته في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا التي أصبحت مشروع تعمل على تنفيذه إدارة باريس سان جيرمان.

وأعرب بول بوجبا في السابق عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي.

وانضم بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادماً من صفوف يوفنتوس في صفقة كلفت خزينة الشياطين الحمر 105 مليون يورو، وشارك بوجبا مع مانشستر يونايتد حتى الآن خلال 206 مباراة نجح في تسجيل 38 هدفاً وصناعة 42 هدف.