الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يورجن كلوب يطالب ليفربول بالتعاقد مع لاعب نابولى

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 09:41 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

طالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إدارة النادي بضرورة إتمام التعاقد مع بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن كلوب مهتم بضم زيلينسكي لصفوف ليفربول منذ الموسم الماضي، وجاء رحيل جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول السابق، لباريس سان جيرمان ليكون حافزاً قوياً للريدز لحسم صفقة زيلينسكي.

ويبلغ بيوتر زيلينسكي 27 عاماً كما تصل قيمته السوقية إلى 50 مليون يورو، وشارك مع نابولي الموسم الماضي خلال 47 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة 13 هدف.

وعلى الرغم من امتلاك ليفربول للعديد من لاعبي مركز خط الوسط مثل جيمس ميلنر، تشامبرلين، جرودان هندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، ماركو جروييتش، وكورتيس جونز، إلا أن يورجن كلوب يرى أن انضمام زيلينسكي لصفوف الريدز سيمثل ثقلاً في هذا المركز بالفريق.

وتخطط إدارة ليفربول إلى فترة انتقالات قوية، حيث ترغب في ضم العديد من اللاعبين لتحسين عدة مراكز، مثل بن وايت مدافع فريق برايتن آند هوف ألبيون، بالإضافة إلى فيليب كوتينيو خاصةً بعد أن قررت إدارة برشلونة الاستغناء عنه وفتح المزاد لبيعه هذا الصيف.

وتفاوض إدارة ليفربول اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط ليل الفرنسي، بعد ظهوره بمستوى رائع مع منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا 2020 "اليورو"، حيث قدم نادي ليفربول عرض لنادي ليل قيمته 25 مليون يورو لحسم صفقة سانشيز.