السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوسف "أوباما" يستعد لإقامة حفل زفافه (صور)

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 07:13 م
أوباما
أوباما

يستعد يوسف أوباما نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إقامة حفل زفافه فى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، مستغلا فترة الاجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.







ومن ناحية أخرى، نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النادي كل ما يتردد في الساحة الرياضية حاليا عن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو ضم لاعبين جدد للموسم الجديد.

وأكد الفرنسي أنه متمسك بمجموعة اللاعبين الحاليين بصفوف الفريق، وأنه لم يجلس مع المسئولين عن الكرة وهما الكابتن فاروق جعفر أو الكابتن حسين السيد بصدد هذا الملف مطلقا، وأن كل تركيزه منصب على بطولة الدوري العام وكأس مصر.

وفي نفس السياق أكد الكابتن فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة للكرة أن الغرض من التسريبات عن الاستغناء عن بعض اللاعبين معروف للجميع؛ لهدم استقرار الفريق قبل الجولات السبع المقبلة في الدوري، وأن كارتيرون لم يتحدث مطلقا عن قائمة الموسم الجديد لأنه ببساطة الموسم الحالي لم ينتهي بعد.

وأشار مستشار الكرة إلى أن الجميع داخل نادي الزمالك يعمل بجد واجتهاد لإنجاح الموسم الكروي الحالي، وتحقيق البطولات لتضاف إلى دولاب بطولات الزمالك في الألعاب المختلفة.

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، إقامة عدد من المباريات الودية خلال معسكر برج العرب الذى سيقوم به الفريق الأول استعدادًا لمباراة غزل المحلة بالدورى.

ويسعى كارتيرون لإعداد اللاعبين بصورة جيدة قبل العودة لاستئناف منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى ستتوقف مؤقتًا فى الوقت الحالى بسبب مشاركة منتخب مصر الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان كارتيرون قد أعلن برنامج الفريق خلال فترة الراحة التى منحها للاعبين لمدة 11 يومًا بدأت أمس الإثنين وتستكمل حتى يعود الفريق للتدريبات أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

وحذر المدير الفرنسى اللاعبين من زيادة الأوزان وطالبهم بالانتظام فى نظام غذائى خلال أيام الراحة، تجنبًا لخسارة لياقتهم وأوزانهم المثالية التى وصلوا إليها خلال الفترة الماضية التى شهدت مستوى رائع للاعبى الفارس الأبيض فى بطولة الدورى المصرى. 

واقترح عليهم كارتيرون القيام بتدريبات منزلية بالإضافة إلى المتابعة مع مدرب الأحمال الخاص بالفريق استعدادًا للفترة المقبلة التى تشهد أخر 7 جولات فى بطولة الدورى والتى يرغب الزمالك فى حسمها لصالحه من أجل التتويج ببطولة الدورى.