الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يجتمع اليوم لوضع برنامج الفريق خلال فترة التوقف

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 03:46 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

يعقد مسؤولو الإسماعيلى، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم من أجل تحديد برنامج الدراويش خلال فترة التوقف التى سيمر بها الدورى المصرى الممتاز على خلفية مشاركة منتخب مصر الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2020.

وسيناقش خلال الاجتماع إيهاب جلال مع مسؤولى الإسماعيلى إمكانية إقامة مباريات ودية خلال هذه الفترة من أجل الاستعداد الجيد لخوض باقى مباريات الفريق فى بطولة الدورى التى يطمح الإسماعيلى بإنهائها داخل المربع الذهبى.

سيطرت حالة من الحزن على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى، أمس الإثنين، وذلك بعد الهزيمة التى تعرض لها الدراويش أمام الاتحاد السكندرى والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وعلم "مصر تايمز" أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق رفض إلقاء اللوم على لاعبى الإسماعيلى بعد خسارة أمس، وقال لها بعد المباراة: "عملتوا اللى عليكوا"، وأكد لهم أن هذه هزيمة لن توقف مسيرة النجاح التى تمكنوا من تحقيقها خلال الدور الثانى فى البطولة المحلية.

 

وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء الموسم فى المربع الذهبى من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلى التى دعمت الفريق خلال الفترة الماضية.

وكانت مباراة ديربى القناة بالأمس قد حسمت لصالح زعيم الثغر بنتيجة (2-1) حيث أحرز خالد قمر قد الهدف الأول للاتحاد فى الدقيقة 65، وجاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من أحمد نبيل مانجا إلى صبري رحيل على الطرف الأيسر، ومن ثم أرسل كرة عرضية رائعة على رأس خالد قمر سددها برأسه داخل الشباك.

ثم أدرك الإسماعيلى التعادل عن طريق أرى بابل من خلال ضربة جزاء فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يتمكن عبدالغنى محمد لاعب الاتحاد من التقدم بثانى الأهداف فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.