الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يحتفل بذكرى انضمام رونالدو للملكى فى 2009

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:21 م
مصر تايمز

احتفلت الصفحة الرسمية لفريق ريال مدريد الإسبانى، بإحياء ذكري انضمام النجك البرتغالى كريستيانو رونالدو، للنادي الملكي، التي تحل اليوم منذ 11 عام، حيث نشرت صورة للاعب اثناء حفل تقديمة عبر موقع تويتر.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الملكي على صورة الدون الاولي بقيمص الريال "في مثل هذا اليوم عام 2009، تم تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب لـ ريال مدريد".



وكشف فيديريكو تشيروبيني، مدير الكرة بنادي يوفنتوس الإيطالي، عن تفاصيل المفاوضات الجارية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي ينتهي عقده مع السيدة العجوز بنهاية الصيف المقبل.

وأكد تشيروبيني لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو لم يتحدث مع إدارة يوفنتوس حتى الآن حول رحيله عن صفوف الفريق كما يتردد في وسائل الإعلام.

وقال تشيروبيني "رونالدو الموسم الماضي نجح في تسجيل 36 هدف خلال 44 مباراة وهذه أرقام خرافية، وحتى الآن لم نتلقى أية عروض لكريستيانو وكل ما يتردد حول رحيله في الوقت الحالي هي شائعات".

وتابع مدير الكرة بيوفنتوس "خورخي مينديز وكيل رونالدو يتفاوض معنا حالياً حول تفاصيل عقد رونالدو الجديد معنا، وهذا يعني أنه لن يرحل سواء لصفوف ريال مدريد أو مانشستر يونايتد".