الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادر شوقى: "أحمد ياسر ريان يمتلك عدة عروض من تركيا"

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:14 م
نادر شوقى
نادر شوقى

تحدث نادر شوقى، وكيل اللاعبين، عن العروض الحالية المقدمة لأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق لاعبا النادى الأهلى، وقال فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "لدي عدة عروض لياسر ريان وأتوقع أن يصل عروض كثيرة لأكرم توفيق بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020".

وأكمل: "أمس وصل عرضا من تركيا للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، وحاليا السوق أغلبه للاعبين المصريين متجهة نحو تركيا او الخليج، وسوق ألمانيا وفرنسا صعب حاليا بسبب الأموال التي تطلبها الأندية".

وأردف:" أكرم توفيق لاعب رائع لكنه مظلوم بعض الشيء وأهم ما يميزه أنه يركز فقط في كرة القدم"، وأشار إلى أنه من الممكن أن يلعب مصطفى محمد، المحترف في صفوف جالاتا سراي خلال عام في إنجلترا لانه إمكانياته تؤهله للتواجد في الدوري الإنجليزي.

وأتم تصريحاته:" لا توجد أزمة مع نادي الزمالك، وعرضت سيرجي اكا على مجلس إدارة النادي من 3 شهور ولا أعلم مدى اهتام الزمالك باللاعب الآن".

على صعيد أخر، حذر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى لاعبيه من الالتحامات القوية خلال مباراتى المقاولون العرب ومصر المقاصة المقبلتان والمقرر خوضهما قبل مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى.

ويستعد الأهلى فى الوقت الحالى لمواجهة المقاولون المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى، وتليها مواجهة مصر المقاصة التى ستقام يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ18 فى نفس البطولة.

ولكن لا يعلو صوت فوق صوت نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى يجمع المارد الأحمر بكايزر تشيفز يوم 17 من يوليو المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب، فأكد موسيمانى على لاعيبيه ضرورة الحفاظ على أنفسهم من الإصابات حتى لا يفقد الفريق أيًا من عناصره قبل المباراة النهائية والتى يسعى فيها الأهلى لتحقيق الفوز من أجل التتويج بالأميرة السمراء من جديد.